كيف يكسب المدونين الاموال والربح من خلال التدوين ؟

السؤال

هناك شركات اعلانية تقوم بعرض الشفرات الخاصة بها على اصحاب المواقع والمدونات ولكنها تضع شروط خاصة لصاحب المدونة ان يتم قبوله وعرض الاعلانات على موقعه.

كيف يمكن ان يكسب المدون من خلال عملية التدوين ؟ هل الاعلانات هي المكسب ام ان هناك اشياء اخرى ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-07T09:45:44 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    المدونين يكسبون الاموال بطرق مختلفة ولكن قبل ان يتم التفكير بكسب الاموال والربح من المدونة أو التدوين يجب ان تصنع موقع خاص بك من اجل ان تكون صاحب علامة تجارية معروفة على الانترنت والتي يمكن ان تعتبر شركة خاصة بك او شبكة.

    انواع الربح من المدونة أو عملية التدوين تتم من خلال الطرق التالية :

    1. اعلانات جوجل ادسنس او الشركات الاخرى البديلة التي تعرض صور اعلانية او نصوص مع احتساب مبلغ لكل ضغطة او نقرة يقوم بها الزائر الذي يدخل للمدونة الخاصة بك ويفترض ان تكسب مدونتك الكثيرمن هذه الاعلانات فيما لو كان عدد الزوار فيها يتجاوز 30000 ولا تكسب من العدد القليل ويعتبر ضياع للوقت.
    2. الترويج للبضائع والسلع اما بالبيع مقابل عمولة وتسمى ايضا الاحالة او العمل على ترويج منتجات خاصة بك يمكن ان تكسب زبائن من عملية كتابة المقالات التفصيلية عنها التي تنفعك كثيرا في اقناع الزائرين للتواصل معك والاتفاق على شراء بعض المنتجات الخاصة بك.
    3. يمكن الربح من التدوين في مواقع اخرى مقابل الاموال ولهذا كنت اقول في الاعلى المدونة او التدوين لان هناك من يطلب مدون يمكن ان يكسب الاموال نتيجة العمل في موقع اخر وكتابة على الاقل ثلاثة مقالات يومية ولمدة شهر كامل لتكون 90 مقالة بمبلغ يصل الى 100 دولار امريكي.
    4. يمكن الاعلان عن مواقع اخرى داخل موقعك اما بأستخدام النصوص او البنرات الاعلانية مقابل مبلغ مادي جيد يمكن ان يسد حاجة الموقع من حيث اجرة الاستضافة او المصروفات التي تقوم بها كشراء قالب او اضافة معينة وبالتالي تكون ادامة موقعك مجانية.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )