كيف يكسب تطبيق Telegram الاموال من اجل المواصلة في العمل ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تطبيق Telegram يعتمد على التبرعات التي تصفها إدارة التطبيق بأنها سخية ولا يوجد فيه قنوات اعلانية ولا يطلب من المستخدمين اي اموال من اجل التواصل والتسجيل او انشاء القنوات.

هناك اسرار في كيفية استمرار تطبيقات كبرى مثل Telegram كيف يمكن ان يستمر مدير التطبيق بدفع اموال كبيرة وتطوير هذه البرمجية ؟

تم الحل 1
محمد فراس 10 أشهر 2021-02-04T15:01:06+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-02-07T18:32:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    آراء مختلفة حول التطبيقات المجانية ومنها Telegram :

    • اي تطبيق او منصة خاصة بالتواصل الاجتماعي من أجل الشهرة تبدأ بالعمل مجانا بدون ازعاج الزائرين والمستخدمين بأي نوع من الإعلانات وتكون سياستها سهلة للجميع بدون تضييق وهذا ما رأيناه في كل من تويتر واتساب بالاضافة الى فيسبوك وجوجل.
    • لا يوجد تطبيق يفتح بدون كسب الأموال على الرغم من بقائه مدة طويلة يمكن تسجيل العضويات المجانية فيه واستخدام خوادم خاصة بحفظ الصور ومقاطع الفيديو تحمل الضغط الكبير في الاتصالات الصوتية والفيديو وخزن الكميات الهائلة من الرسائل النصية داخلها الا وكان على الأغلب بتدخل حكومي.
    • يمكن أن يستخدم تيليجرام أجهزة المستخدمين للتعدين عن العملات المشفرة التي يمكنها تمويل تكلفة التطبيق وتحقيق الارباح وهذا وارد جدا وان اسلوب التعدين قد يكون غير محسوس.
    • هذا النوع من التطبيقات يمكنه بيع المعلومات الخاصة بالمستخدمين الى طرف ثالث وربح ملايين الدولارات ويمكن أن تباع إلى أكثر من طرف منها حكومات محلية وكالات استخبارات دولية ومنظمات مهتمة في مجال تحليل الجماهير حسب كل دولة.
    • يقال ان الشقيقين نيكولاي و بافيل داروف يمتلكان استثمارات خارج نطاق التطبيق ويمولانه من خلال الأرباح التي يحصلون عليها ولكن تمويل التطبيق شهريا يتطلب ملايين الدولارات حسب الكم الهائل من البيانات التي يحتاج إليها في كل دقيقة.
    • اي خدمة مريحة من خلال الاعلانات والعضويات المدفوعة او استغلالها من اجل تحويلها الى متجر الكتروني كبير تبدأ مجانية كما رأينا في جوجل انستقرام فيسبوك وتويتر وما شابه ذلك من تطبيقات ومواقع ويمكن ان يحين الدور على تيليجرام في المستقبل القريب.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة