كيف يمكنني التحدث باللغة الانجليزية بطلاقة وسهولة كبيرة ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

اللغة الانجليزية سلاح قوي ومطلوب كثيرا في الوقت الحالي خاصة عندما نشاهد شعوب اسيا وبالذات شرقها يتحدثونها بطلاقة وبستفيدون منها … كيف يمكنني تحدث اللغة الانجليزية بطلاقة ؟

تم الحل 1
ali 3 أشهر 2021-07-19T11:49:58+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-21T12:35:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    التخدث باللغة الانجليزية بطلاقة يحتاج الى خطوات وفترة من الزمن يتم تهيئة الشخصية لكي تتحدث هذه اللغة خاصة لو كان الشخص يعيش في بلد اخر لا يتحدث هذه اللغة وتوجد الكثير من الطرق التي تسمح لك بتحدث الانجليزية بطلاقة عبر استراتيجيات مختلفة نذكر لكم البعض منها وهي كالتالي :

    1. معرفة اساسيات الغة الانجليزية وخاصة الازمنة وطريقة ترتيب الجمل والاجابة على الاسئلة مع بعض الجمل التي يجب ان تقال في الاسواق , المطارات , الشارع وغيرها.
    2. الدخول في دورات لمستويات مختلفة ن اللغة الانجليزية والجلوس ضمن حلقات يتم التحدث فيها باللغة الانجليزية فقط فيجب ان تكون هي السائدة لن يرغب في تعلمها.
    3. يوجد الكثير من المقالات والفيديوهات على يوتيوب تعلمك الانجليزية من الصفر الى التحدث بطلاقة يمكنك الاستماع اليها والتركيز عليها للاستفادة كثيرا من مفردات هذه اللغة.
    4. السفر الى بلد يتحدث الانجليزية ومخالطة أهلها واشهر هذه البلدان الولايات المتحدة الامريكية , بريطانيا , كندا , استراليا , نيوزيلندا وغيرها من البلدان الاخرى.
    5. مشاهدة الاخبار الانجليزية وقراءة المقالات والاستعانة بمترجم جوجل في تكوين الجمل أو معرفة معاني الكلمات وذلك عبر الهاتف الذكي الذي تستخدمه أو متصفح جوجل.
    6. متابعة الافلام والمسلسلات باللغة الانجليزية ومحاولة فهم المحادثات التي تجري دون الحاجة الى الترجمة ولكن الاستعانة بالترجمة سوف يجعلك أفضل بكثير.
    7. الاطلاع على اللهجة وكيفية استخدام الكلمات التي تعني شيء اخر وهذا نجده كثيرا في الشوارع الخاصة بالبلدان التي تتكلم الانجليزية فيجب معرفة أهم هذه الكلمات.
    8. محاولة المقارنة بين الانجليزية البسيطة والمتقدمة والسعي حول اللغة المتقدمة بعد معرفة البسيطة لكي نستطيع مجاراة المتحدثين لهذه اللغة وابراز الامكانيات.
    9. استخدام التطبيقات الخاصة بتعلم هذه اللغة ومحاول المحادثة مع الكثير من الناس سواء بالكتابة أو الاتصالات الهاتفية فالانجليزية تحتاج الى المساعدة والمشاركة.
    10. توسيع المعرفة بهذه اللغة عبر التفكير بالانجليزية والتحدث مع النفس بهذه اللغة ومحاولة تكوين الجمل والاستقصاء عن اهم الكلمات التي يجب عليك استخدامها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة