كيف يمكنني العيش بسعادة في العراق ؟

السؤال

العراق بلد تم تدميره من قبل العالم كله بحجة اسلحة الدمار الشامل وتم احتلاله والاكبر من ذلك سلط عليه مجموعة من السارقين الذين لا يمتلكون اي حسن وطني او ديني أو قومي.

هذه المجموعة من الناس ادت الى خسارة مستقبل العراق وشعبه وبالتالي اصبح الشعب تعيس جدا … كيف يمكن ان اعيش سعيد في العراق ؟

تم الحل 0
ali أسبوعين 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0

    لا توجد حياة سعيدة في العراق نتيجة وجود طبقة سياسية فاسدة داخل هذا البلد تتحكم بالمقدرات الاقتصادية والامنية وتتحكم به الميليشيات الارهابية التي تعتبر ذراع الحكومة وتسرق ما تشاء من قوت الشعب العراقي سواء كان من منافذ العراق الحدودية او النفط والغاز والجمارك وغيرها.

    من اجل العيش بسعادة داخل العراق يجب التمسك بالامل في ازاحة هذه الغمة عن امتنا المجيدة وكل هذا يأتي اولا من الإيمان بالله تعالى وحده وليس غيره وتغيير في التصرفات والطباع ولو كانت مجموعة قليلة من الناس على مبدأ ديني ثابت والذي يقول (ان الله لا يغير ما في قوم حتى يغيروا ما في انفسهم ).

    تهذيب النفس وعدم الوقوف مع الظالم والرجوع الى الخالق سبحانه سوف يجعل مجموعة من البشر داخل البلد اقوى ويتم التغيير نسبة الى الطاقة الايجابية التي تصدر منهم بعيدا عن الشرك والمحسوبية الدنيوية وخاصة نحن في حياة اختبار ويجب ان ننجح فيه.

    اجابتي لا تحتوي على نقاط وتنسيق وصور من اجل خداع المستخدم وتخديره في كلام لا معنى له كما يكتب في المدونات المختلفة بل نصيحتي له الاولى والاخيرة هي التوكل على الله والحصول على عمل حتى لو كان بسيط من اجل الحصول على الرزق لحين الفرج.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?