كيف يمكن ادراج رابط خارجي في قصص انستجرام ؟

السؤال

موقع انستجرام يحتوي على عدد كبير من المستخدمين المخلصين والذين يقومون بقضاء وقت طويل داخله والتصفح على كل الحسابات والصفحات وبالتالي يمكن توجيه قسم كبير منهم الى روابط تابعة لمواقع خارجية.

كيف يمكن ادراج رابط موقع او منصة خارجية داخل تطبيق انستجرام واحالة الاعضاء اليه من اجل التسويق او الحصول على زيارات منهم ؟

تم الحل 0
ali 2020-09-18T21:22:46 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. لا يمكن ادراج اي رابط في منشورات وقصص انستجرام لان هذه الميزة غير مفعلة الى الان وان شركة فسبوك التي تمتلك تطبيق انستغرام تدرس تفعيل هذه الميزة ولكن ليس مجانا وانما بمقابل مادي قدره 2 دولار على كل رابط تدرجه في احدى المنشورات من اجل احالة الاعضاء او المتابعين الى مواقع خارجية.

    هذه الميزة متوفرة في حسابات قليلة على منصة اسنتجرام ويتم نشر الصور عنها وخصوصا في الحسابات التجارية التي تتطلب احالة المستخدمين الى رابط الشراء على مواقع او متاجر الكترونية خارجية وسوف تكون هذه العملية ناجحة لو تم تفعيلها في المستقبل.

    انستجرام ان قامت بتفعيل ميزة نشر رابط بمقابل مادي في كل منشور سوف تربح اموال كثيرة وفي نفس الوقت تساهم في ربح متاجر الكترونية كثيرة تعرض سلع فريدة من نوعها لان هذه العملية لا تنجح مع المنافسة على سلع معينة كون المنشورات سوف تفقد فاعليتها بعد فترة زمنية قصيرة.

    الدليل اننا لم نجد امامنا الصور ومقاطع الفيديو التي تم نشرها بواسطتنا قبل شهر او شهرين فيما لو كنا نواصل عملية النشر سواء على فيسبوك او انستجرام ولهذا فان نشر رابط على منصة انستجرام يتوجب ان يكون مدروس بشكل كبير.

    هذه الميزة تم التكلم عنها ودراستها من قبل الشركة بعد طلبات كثيرة تم ارسالها الى ادارة الشركة من اجل تفعيلها وليست كخبر رسمي من الشركة تعد بأن يتم اطلاقها في وقت قريب اذ لا توجد اي وعود الى الان حول ميزة النشر في القصص والمنشورات لروابط مواقع خارجية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة