كيف يمكن استخدام HTTP / 2 في الموقع الخاص بي ؟

السؤال

انا كصاحب موقع اطلب خدمة استضافة من الشركات الكبرى الموجودة في عالم الانترنت وان هذه المواصفات غير معروضة امامي لكي اختارها او اتركها فكيف يمكنني معرفة ان موقعي يعمل على HTTP / 2 ؟

رغم اني حجزت استضافة من شركة كبيرة وموقعي يعمل في الوقت الحالي عليها كيف يمكن معرفة الاصدار المستخدم من هذا البروتوكول ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-07T14:40:17 1 إجابة 13 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. خطط الاستضافة تكون متنوعة فالخطتين الاولى والثانية وهي الاستضافة المشتركة بالاضافة الى خطة الاستضافة الخاصة بالموزعين لا يمكن تغيير البروتوكول الخاص بك في حالة كان الاصدار الاول الى HTTP / 2 لان هذا البروتوكول خاص لجميع المواقع على الخادم.

    لو كنت تمتلك خادم افتراضي او ثابت وحتى سحابي يمكنك تغيير الاصدار الى HTTP / 2 للحصول على سرعة تحميل عالية لان جميع الملفات التي تعتبر جزء من الصفحة الرئيسية المراد تحملها سوف يكون طلبها سريع وتسليط الاستعلامات على البروتوكول http ليس بالكبير.

    لهذا يتوجب معرفة فيما لو كان اي خادم يعمل على خطة http الاصدار الاول او الثاني من خلال تثبيت اضافة تخبرك اي موقع يعمل على الاصدار الاول او الثاني من خلال اضافة يتم تثبيتها على متصفح جوجل كروم وهي  HTTP/2 and SPDY indicator .

    بروتوكول http

    كما ويمكنك ان تجرب ان تطلب من المستضيف ان ينقلك على خطة اخرى لخادم يقوم بتفعيل البروتوكول HTTP/2 او محاولته الترقية الى هذا الاصدار من اجل ان تكون عملية التحميل للصفحات اسرع وهذا يعني زوار اكثر وثقة محركات البحث بالموقع اكبر.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )