كيف يمكن الاستفادة من الأداة Rich Results Test لأي موقع ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

جوجل توفر أدوات مجانية مهمة جدا بحيث يمكن الاستفادة منها في تنظيم الموقع وكيفية ظهوره في نتائج البحث بالاضافة إلى كتابة المحتوى داخله بشكل منظم … ما هي فائدة الاداة Rich Results Test وكيف يمكن ان يستفيد منها أي مدير موقع في مجال السيو ؟

تم الحل 1
ali 2021-09-29T15:03:28+03:00 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-01-30T19:36:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    النتائج المنسقة Rich Results Test مهمة جدا في معرفة نوعية الصفحة لكتابة محتوى مناسب لها. على سبيل المثال ترغب في كتابة محتوى سؤال وجواب فهل يمكن كتابته داخل مقال؟ بالتأكيد سوف لا يمكن اعتباره سؤال و إجابة لأن النتائج المنسقة غير مناسبة. كما لا يمكن كتابة محتوى مقال داخل صفحات وظائف او اخبار وما شابه ذلك. جوجل يهتم كثيرا في النتائج المنسقة للصفحات من أجل تقييمها بشكل جيد استنادا إلى نوع المحتوى. هذا يجعل المهتمين في مجال السيو يفحصون محتوى الصفحات وهل ان نتائجه منسقة او البيانات الخاصة بها مناسبة ام لا.

    البيانات المنسقة

    عندما تصنع موقع سؤال وجواب على سبيل المثال يجب ان يكون السؤال من العنوان فقط. لا يوجد مشكلة ان كان هناك القليل من الوصف لكي يتم توضيح السؤال. ولكن الاجابة يجب ان تكون متاحة للجميع اي كل عضو أو زائر يمكنه اضافة اجابة فهو مرحب به. في النهاية فان جوجل سوف تبرز الاجابة الافضل في نتائج البحث الخاصة بها مع جميع الاجابات المتوفرة. يبقى للزائر حرية الحصول على الاجابة التي يقتنع بها.

    الاسئلة الشائعة مختلفة فهي تضع اسئلة واجابة لكل سؤال على حدة ويتم ادراجها من قبل الكاتب وحده فلكل منها اهميته ولكل منها اسلوب في الظهور في نتائج البحث. المقالات كذلك لها دورها الكبير في تصدر النتائج بسبب احتوائها على كمبية كبيرة من البيانات المتعلقة بالبحث. كل ما ذكر انفا مرتبط بالنتائج المنسقة ومنها مربع البحث والاشعارات والمراجعات وما شابه ذلك الكثير وخاصة صفحات الاخبار او الوظائف التي يجب ان يكون كل منها له نتائج منسقة مختلفة عن الاخرى وهكذا مع بقية الاختصاصات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )