كيف يمكن الاستمتاع بالوقت في عالم الانترنت ؟

السؤال

عالم الانترنت مليء بالمواقع المهمة والمميزة وهناك منصات تعتبر الاكثر تميزا لانها توفر وظائف وخدمات لا توجد في مواقع ويب اخرى حيث تعتبر ليست مواقع تدوين لقراءة المقالات التي ربما تكون حصرية او منسوخة.

ما هي افضل المواقع الالكترونية التي يمكن ان تنفع المستخدمين في استغلال الوقت والاستمتاع به على الانترنت ؟

تم الحل 1
ali أسبوعين 1 إجابة 6 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ما هي أشهر مواقع الانترنت التي يمكن الاستمتاع بوقتنا من خلالها والتي تقدم محتوى فريد مختلف عن المدونات وباقي المنصات المتشابهة ؟

    هناك مواقع الكترونية مفيدة جدا يجب ان تعرفها حتى وان كان محتواها غير عربي من اجل ان نقوم بعمل برمجة مماثلة ونقدم خدماتها للعرب او نستفيد نحن منها شخصيا وأشهر هذه المواقع :

    1. Removeddit اذا كنت من متابعي موقع التواصل الاجتماعي Reddit فيمكنك الوصول الى كافة المنشورات والتعليقات التي تم حذفها منذ وقت ليس بالطويل وقراءته بالكامل من خلال هذه المنصة.
    2. Boil de frog في حالة كان لديك اشتراك في  Spotify فيمكنك من خلال هذا الموقع كتابة اسم مطربين من مجموع حوالي 100000 مطرب حول العالم وانشاء قائمة تشغيل مشتركة بين اغاني هذين المطربين ويمكن حفظها والاستماع اليها داخل سبوتيفاي .
    3. Window Swap  عندما تريد معرفة الأجواء والمناظر الطبيعية حول العالم يمكنك من خلال هذا الموقع فتح الكاميرا للمستخدمين هناك والنظر الى الأماكن التي يتواجدون فيها واستكشاف المزيد حول البلدان التي يعيشون فيها ورؤية المناظر الطبيعية وغيرها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?