كيف يمكن التحقق من وجود روابط خارجية Backlinks ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الروابط الخارجية او الداخلية مهمة جدا في السيو والتي لا يمكن ان نمسك الكلمات المفتاحية بدونها فهي تحقق لنا الانتشار سواء كان داخل الموقع او خارجه ونستفيد منها في جذب الزوار.

كيف يمكن ان نتحقق من الروابط الخارجية التي نمتلكها والتي قمنا ببناء بعضها والبعض الاخر ياتي بطرق اخرى ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-12T21:34:10+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي الروابط القادمة الى الموقع ؟

    هي الروابط الخارجية الموجودة في مواقع اخرى اما على الصور او كنصوص وحتى روابط كاملة ويمكن ان تكون على وسائل التواصل الاجتماعي او أدلة المواقع وحتى داخل المقالات والردود او الاجابات في المواقع المتخصصة وقد تكون دوفلو او نوفلو مفيدة او بدون فائدة للموقع.

    فالروابط التي تكون دوفلو ذات فائدة كبيرة ولكن الروابط نوفلو في المواقع التي يكون دومين اثورتي فيها قليل لا تعتبر ذات فائدة للموقع ولا يتم احتسابها إلا لغرض الاحصائيات.

    كيف تكون الروابط الخارجية مفيدة اكثر ؟

    عندما تكون موجودة كنص والنص هو كلمة مفتاحية أساسية يمكن الضغط عليها والوصول الى الصفحة المستهدفة ويكون النطاق ذو سلطة عليا اي دومين اثورتي مرتفع ويكون من نوع دوفلو بالإضافة الى كونه في صفحة او موقع يحتوي على كلمات مفتاحية أساسية مشابهة لتخصص موقعك سيكون الرابط القادم منه مفيد جدا.

    ما هي اشهر المنصات التي تعطي روابط جيدة ؟

    بغض النظر عن نوع الرابط دوفلو او نوفلو فان وسائل التواصل الاجتماعي تعد مبدئيا الافضل مثل فيسبوك تويتر انستقرام لينكد إن مع مواقع اخرى مثل ريديت او تمبلر وحتى بينترست في البداية وعند العمل معها ونشر الروابط سوف تحصل على فائدة كبيرة جدا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة