كيف يمكن التحكم بأشعارات تطبيق واتساب ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

واتساب تطبيق سهل التعامل ولكن هناك من لا يذهب الى الاعدادات ويتحقق مما فيه ويستخدمه مباشرة من اجل التراسل النصي او الاتصال الصوتي فقط بدون التبحر في خيارات هذا التطبيق.

كيف يمكن التحكم وتنظيم اشعارات تطبيق واتساب بحيث يمكن تطويعه للعمل كما تريد انت ؟

تم الحل 1
ali 8 أشهر 2021-02-28T17:17:59+03:00 1 إجابة 21 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-02T17:19:55+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تطبيق واتساب لا يمكننا الاستغناء عنه لانه مهم جدا من حيث شهرته الكبيرة وتواجد أغلب المستخدمين ممن هم في قائمة الاتصال الخاصة بنا على هذا التطبيق بحيث يمكن التراسل والاتصال ومشاركة الملفات مجانا ولكن هناك أشياء كثيرة داخل التطبيق تعتبر مزعجة من ضمنها الاشعارات ولكي نتحكم بها يجب ان نتبع التعليمات والنصائح التالية :

    1. يمكن تشغيل نغمات اشعارات المحادثات داخل التطبيق من الاعدادات.
    2. تستطيع كتم او عمل Mute للمحادثات غير المهمة لمدة 8 ساعات او اسبوع وحتى دائما.
    3. تخصيص نغمة لشخص او فرد وحتى مجموعة من الافراد والتفريق بين المستخدمين الاعتياديين والمجموعات من خلال نوع النغمة لكي تستطيع التمييز بدون النظر الى التنبيهات او الاشعارات.
    4. من إعدادات التطبيق يمكنك التحكم بالاهتزاز واختيار نوعه الطويل او القصير لمي تستطيع التمييز بين أنواع الرسائل والاشعارات القادمة إليك وهذا يساعدك لو كنت تضع الهاتف على الوضع الصامت.
    5. هناك دردشات او مراسلات مهمة يمكنك تحديد اشعار الضوء فيها لكي لا تفقد أي رسالة واردة اليك بتعزيز الاشعارات من خلال الضوء ويتم ذلك ايضا من خلال الاعدادات الخاصة بتطبيق واتساب.
    6. هناك اشعارات تسمى ذات الاولوية القصوى التي يمكن ان تظهر لك في اعلى شاشة الهاتف لمجموعة من الدردشات وعدم ضبطها لمراسلات او دردشات اخرى وهذا ايضا يمكنك تحديده من خلال الخيار Notification .
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة