كيف يمكن التغلب على الخيانة الزوجية ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الخيانة الزوجية من اكثر المشاكل التي تؤرق النساء خاصة دون الرجال لأن اغلب من يمارس الخيانة الزوجية من الرجال … كيف يمكن التغلب على الخيانة الزوجية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-19T17:09:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الخيانة الزوجية أمر عظيم ويمكن أن يقوم به الزوج أو الزوجة ولكن الفئة الأكبر التي تكون مؤثرة بشكل أكبر هم الأزواج بالتالي يجب أن يضع كل منا باله أمام منع وتخطي أي طريق يؤدي الى الخيانة الزوجية لكونها تعمل على تدمير العوائل وتفكيكها وخاصة ان كان الطرف الآخر غافل وقرر الانتقام بنفس الطريقة.

    كيفية التغلب على الخيانة الزوجية :

    1. الرجوع إلى طريق الله تعالى والالتزام بأوامره وتجنب نواهيه لأنه ضمان كامل لعدم تجاوز أي شخص على حقوق غيره تلك التي رسمها الله تعالى لنا.
    2. الاهتمام بالزوج او الزوجة ومعرفة متطلباته والتفرغ له من اجل فتح ابواب من المحبة التي يمكن ان تكون متبادلة بالتالي تغلق باب الخيانة من أي طرف.
    3. جرب تجديد علاقة الحب مع زوجتك من خلال السفر والتجول في مدينتك وشراء المستلزمات وتوصيل الأفكار مع بعضها وخاصة التي تخص ترابط العائلة.
    4. الامتناع عن الخيانة تجعل التفكير منصب حول الاولاد والمستقبل لأن هذا الوقت الذي يجعل شخص ما يفكر في اشخاص اخرين سوف يستثمر في النواحي الإيجابية.
    5. غالبا ما يكون نوع العلاقات التي يصنعها الزوج او الزوجة هي التي تحدد طريقة التفكير في الخيانة وان العلاقات السليمة من شانها ان تجعل الشخص مستقيم.
    6. الاهتمام بالصحة العامة لكل العائلة من شانها ان تجعل الخيانة امر غير مرغوب فيه خاصة ان هذه الافعال قد تسبب عدوى لامراض غير محسوبة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )