كيف يمكن الحصول على ارخص خدمة VPN ؟

السؤال

VPN المجاني احيانا لا يلبي الطموحات والسبب قلة الخوادم التي تدعم الاشخاص والحمل الكبير عليها في بعض الاحيان … كيف يمكن الحثول على خدمة مدفوعة ورخيصة في ان واحد ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-25T18:06:34+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-29T16:14:11+03:00

    خدمات VPN الرخيصة تنفع أصحاب الميزانيات المحدودة والتي يفضل ان لا تتجاوز 6 دولار امريكي في الشهر الواحد وان افضل الخطط تلك التي يتم دفعها سنويا او لمدة سنتين من اجل الحصول على تخفيضات كبيرة وضمان دوام المستخدم مع الشركة المجهزة لهذه الخدمة.

    اغلب شركات تجهيز خدمات VPN تتميز بالموثوقية العالية لان أي شركة يمكن ان تكون المراجعات بخصوصها سلبية سوف تخسر الكثير من العملاء وخاصة في العالم الغربي الذي يهتم بالمراجعات الايجابية تجاه الشركات المراد الاستمرار بالعمل معها وتجديد الدفع لها سنويا او عند انتهاء الاشتراك.

    اذن نحن هدفنا توفير VPN مميز ورخيص الثمن وفي نفس الوقت ذو كفاءة عالية في الاداء ويقوم بكل ما تحتاجه وتقراه من مميزات استخدام الشبكة الخاصة الافتراضية المدعومة من مواقع عالميا ولا تعتبر غير شرعية الا في البلدان التي تضع قيود على شعوبها والتي تعتبر بلدان قمعية وغير ديمقراطية.

    أرخص خدمات VPN توفرها العلامات التجارية التالية :

    1. NordVPN سعر الاشتراك الشهري تكون بدايته من 3.49 دولار.
    2. PrivateVPN تبدأ خطة الاشتراك الشهري من 1.89 دولار امريكي رغم كلفته العالية قليلا ولكنه يبقى ضمن المدى أقل من خمسة دولارات في الشهر.
    3. CyberGhost VPN تبدأ الخطط المدفوعة من 2.25 دولار وهي الافضل من حيث الاداء.
    4. Private Internet Access سعر الاشتراك في الشهر الواحد 2.85 مميزاته يوفر خصوصية عالية فوق المتوقع.
    5. Surfshark الاشتراك شهريا 2.85 وهو من العلامات التجارية المصنفة على مستوى العالم.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة