كيف يمكن الحصول على روابط دوفلو من الاعلانات المدفوعة ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الحصول على روابط خارجية لموقعك من الاعلانات المدفوعة له أصوله الخاصة وليس أي طريقة اعلانية يمكن اتباعها لأن هناك روابط مدفوعة يمكن الحصول عليها بسهولة ولكنها تضر الموقع.

كيف يمكن استغلال عامل المال من اجل الحصول على روابط خارجية دوفلو ورفع ترتيب الموقع وسلطة النطاق ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2021-01-16T19:24:41+03:00 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-24T18:29:43+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الحصول على روابط Dofollow من الاعلانات المدفوعة

    • هناك الكثير من المواقع التي يمكنك عمل اعلانات نصية او على شكل بنر في ترويسة الموقع يمكن ان تكسب منها على زيارات ومسك الكلمات المفتاحية التي تريد السيطرة عليها من خلال وضع الرابط الخاص بك مغلف بما يسمى anchor text .
    • المقصود بمصطلح Anchor Text يعني انك لا تعلن عن الرابط بصفته المعروفة http://www.askans.net وانما على شكل كلمة مغلفة فمثلا لو اردت ان تعلن عن موقعك سؤال وجواب يكون الرابط الخاص به سؤال وجواب وهذا سوف يجعلك تسيطر على الكلمة المفتاحية التي يختبيء خلفها الرابط الخاص بها.
    • هناك ميزة التبادل النصي مفيدة ايضا ويمكن عملها مع مواقع بنفس قوة موقعك يمكن الاستفادة منها كثيرا في تبادل الزيارات بين الطرفين ولكن اماكن وجود الروابط النصية أيضا مهم لانك يجب ان تحصل على زوار وقيمة كبيرة لكلمتك المراد السيطرة عليها.
    • هناك مواقع تحتوي على عروض مناسبة مثل خمسات المعروف في العالم العربي ويمكن بمبلغ بسيط قدره 10$ اميركي ان تحصل على رابط دوفلو لمدة شهر كامل في موقع يمكن ان تتجاوز سلطة النطاق فيه 40 وهذا سوف يرفع من ترتيبك وقوة الكلمات التي تكتب عنها كثيرا خلال هذه المدة.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة