كيف يمكن الحصول على عملة pi network ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عملة pi network الالكترونية شغلت بال الكثيرين من المهتمين بمجال الارباح وخصوصا من فاتتهم اساليب التعدين للحصول على عملة البيتكوين التي ربح منها الكثير من مستخدمي اجهزة الحاسوب والقطع الصلبة بالاضافة الى المبرمجين.

كيف يمكن الحصول على العملة pi network هل يتم استخدام تعدين على الهاتف ام يوجد طريقة اخرى ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-08-13T14:04:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن الحصول على العملة من خلال عملية التعدين والانظمة التي يمكنك استخدامها من اجل هذه العملية هي اندرويد ونظام ايفون ويمكنك الحصول على التطبيقات من خلال الموقع الرسمي للعملة pi network بالذهاب الى الرابط التالي : minepi.com

    ان عملية التعدين محسوبة والاذونات التي يطلبها التطبيق من الهاتف قد تمت الاجابة عليها في سؤال سابق وكل خمسة ساعات تعدين يمكنك الحصول على 20% من قيمة العملة الواحدة اي انك سوف تحصل على عملة واحدة كل 25 ساعة من التعدين وهذا يعادل 0.35 دولار امريكي اي انك من اجل الحصول على دولار واحد يتوجب عليك استعمال 75 ساعة من التعدين المتواصل تقريبا.

    يمكن زيادة الارباح وطاقة التعدين من خلال دعوة الاصدقاء بارسال شفرة او كود يوجد في التطبيق وجعلهم يقومون بالتعدين معك وبالتالي تزداد ارباحك وتكون عدد الساعات لكي تصل الى نسبة من هذه العملة التي تصل الى دولار واحد بوقت اقل من الذي تم شرحه.

    الى الان فقط على متجر جوجل يستعمل هذا التبيق اكثر من ثلاثة ملايين شخص يقومون بالتعدين والذي سيتوقف العمل به حالما يتم اطلاق العملة رسميا.

    من واقع الحسابات والاحصائية التي تم ذكرها اعلاه يتبين ان العملية تعتبر خسارة لكل من يرغب الربح من هذه العملة الا شخصيات محدودة يمكنها دعوة الاصدقاء وعمل اعلان بواسطة الكود الخاص بها وبالتالي يتم استغلال اجهزة الهاتف الاخرى في مختلف بلدان العالم لتحقيق ارباح لنفسه.

    بالنسبة لك كمستخدم عربي لا انصحك بالعمل على التعدين من اجل ربح هذه العملة لانك سوف تستهلك موارد الهاتف والبطارية والكهرباء بدون ان تستطيع ان تحصل على سعر الهاتف الذي تقوم بالتعدين به وحتى اجور الكهرباء الخاصة بشحن البطارية.

    ان كنت مصر فيمكنك ان تضيع وقتك فقط بدون احصول على ارباح تذكر وللاطلاع على باقي الاسئلة المجابة حول العملة الالكترونية pi network يمكنك البحث عن اسم العملة في محرك بحث سؤال وجواب والاطلاع على كل الاسئلة مع اجاباتها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة