كيف يمكن الحصول على مقدمات فيديو احترافية ؟

السؤال

مقدمة اي مقطع فيديو او كما تسمى انترو هي عبارة عن فكرة يتم ايجادها في احدى المواقع الالكتروني او على مقطع فيديو لتصبح شعار صاحب الفيديو او القناة على يوتيوب وباقي القنوات المختصة.

كيف يمكن الحصول على مقدمات فيديو احترافية ومحتكرة يمكن لاي مستخدم يقوم بصناعة المحتوى المسموع المرئي استخدامها ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T22:32:29 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. كل شخص على الانترنت يقوم بالمساهمة من خلال الكتابة في موقع الكتروني او ينتج مقاطع فيديو يجب ان بكون علامة تجارية قائمة بحد ذاته ويتم ذلك اما من خلال فتح منصة او مدونة تحتوي على اسم مميز وشعار بالاضافة الى ايقونة صغيرة تميز موقعه عن باقي المواقع.

    اذا كنت منشيء محتوى فيديو على الانترنت تقوم برفعها مثلا على يوتيوب او فيسبوك وحتى تويتر وباقي مواقع التواصل الاجتماعي الكبيرة يجب ان تكون مقدمة الفيديو الخاصة بك تدل عليك لانها ستكون مميزة ومن يشاهد مقاطع الفيديو الخاص بك يجب ان يعرف ان الفيديو تابع لك من مقدمته.

    اغلب منشئي المحتوى يعملون كل من intro بالاضافة الى outro كما يسميها الموقع كمصطلحات مقدمة وخائتمة بمقطع الفيديو حيث ان الموقع Renderforest يحتوي على قوالب مميزة ويتم تحديثها باستمرار وكل ما عليك فعله هو عمل تعديلات عليها من اجل اخراجها الكامل بأسمك.

    هذه القوالب تصميمها ثابت ونوعية الحركة فيها ثابتة ايضا ولكن يمكن اضافة الشعار الخاص بقناتك او بك ووضع النصوص التي تحتاج ان تضعها في هذه المقدمة ومن ثم اخراجها وتحميلها لكي تكون موجودة على جهاز الحاسوب الخاص بك ويتم دمجها مع كل مقطع فيديو تقوم بعمل مونتاج له.

    الموقع يحتوي على قسم خاص بالتعليم على استخدام الادوات المتوفرة فيه ويمكن مشاهدة مقاطع الفيديو في هذا القسم لكي تحصل على الخبرة التي تؤهلك للعمل عليه ويمكنك انشاء مقاطع فيديو بالاضافة الى شعارات وتصميم الصور.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة