كيف يمكن الربح من الكوبونات من خلال التسويق بالعمولة

السؤال

الكوبونات او القسائم الخاصة بتخفيض الاسعار سواء في المتاجر الالكترونية او حتى متاجر على ارض الواقع ولكن الحصول عليها يتطلب معرفة كبيرة بهذ الخصوص .

كيف يمكن استغلال الكوبونات او قسائم التخفيض والربح من خلالها بواسطة تقنية التسويق بالعمولة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T19:12:06 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. كوبونات الخصم لها اهمية كبيرة من ناحية العمل على الترويج للسلع والمنتجات على الانترنت وخصوصا لو كان هذا المنتج معروض في اكثر من متجر الكتروني ولكن هناك احدها يعرض عليك تخفيض بنسبة كبيرة من خلال استتخدام كوبون يمكنك استثماره في الحصول على الخصم.

    عندما تقوم بالترويج عن منتج في موقعك الالكتروني وتتكلم فيه وتقوم بعمل مراجعةومقارنة مع نفس المنتج في موقع اخر وتعرض فرق الاسعار يمكن ان يجذب الزبائن بشكل اكبر اما ان كان هناك كوبون خصم فستكون عمليات الاقناع اكبر.

    هذه الافكار الترويجية تستخدمها مواقع كثيرة عربية كانت او اجنبية وهي تعطي قوة للناشر الذي يقوم بعرض المنتجات وثقة اكبر للمستهلكين بمعاودة زيارة هذا الموقع بين الحين والاخر وخاصة ان كان بقدم عروض لا توجد في مواقع اخرى.

    احيانا طريقة تفكير الناشر تختلف كثيرا عن منافسيه يجعله يحصل على الزبائن الذين يقومون بعملة الشراء من موقع ومن رابط الاحالة الخاصة به لان الاسعار التي يقدمها ارخص بكثير من منافسيه وخصوصا بوجود خصم يمكن الحصول عليه من خلال الكوبون.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )