كيف يمكن الربح من مجموعة على موقع فيسبوك ؟

السؤال

الربح من مجموعات فيسبوك لا يكون بصورة مباشرة بل يمكن استغلال العدد الكبير من المتابعين والذين تصل اليهم الاشعارات بنشر اعلان لرابط موقع يحتوي على منتج معين او استغلالهم في جلب الزيارات الى موقعك.

كيف يمكن ان استغل مجموعة فيسبوك امتلكها في الحصول على مدخول مادي والربح منها بطريقة شرعية ؟

تم الحل 1
ali 5 أشهر 2021-02-28T16:10:46+03:00 1 إجابة 11 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-02T19:02:47+03:00

    طرق الربح من مجموعة على فيسبوك :

    1. التسويق الإلكتروني للمنتجات التي تنوي بيعها والتي تعرضها على موقعك الالكتروني او من خلال صفحة على نفس المنصة ومنها يمكن تحويل الزوار والمستخدمين الى انستقرام وتويتر.
    2. نشر روابط مدونتك او موقعك الالكتروني وجلب الزوار اليه وعرض سلعة في صفحة كاملة تشرح مميزاتها مع كامل الصور وطرق الدفع والتوصيل.
    3. جلب الزوار الى موقعك من مجموعة فيسبوك لقراءة المقالات داخل مدونتك التي تعرض اعلانات جوجل ادسنس او اي شركة اعلانية بديلة اخرى.
    4. تحويل الزوار الى روابط تحميل في مواقع تدفع لك مقابل عدد مرات تحميل الملفات وان كانت برابط مختصر يمكنك استثماره والربح منه فيكون أفضل.
    5. اشهار علامتك التجارية من خلال كتابة المنشورات التي تمدح فيها وحث المستخدمين على الدخول اليها و مراسلتك لطلب اي خدمة مدفوعة.

    لا مانع من استخدام طرق أخرى عن التي ذكرت اعلاه ومن يجد اي فكرة يمكن كتابته في اجابة داخل هذه الصفحة لكي تعم الفائدة الجميع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة