كيف يمكن الربح من منصة shutterstock للفيديو ؟

السؤال

كل من يبحث عن اساليب الربح المختلفة يحاول كثيرا ان يجد منصات خاصة بالربح من اجل تجربة حظه فيه عسى ان تكون مناسبة لطبيعة عمله والتوجهات الخاصة به ومن هذه المنصات shutterstock.

كيف يمكن الربح من موقع shutterstock من الصور ومقاطع الفيديو وهل تدعم المقاطع العربية ام الاجنبية فقط ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T20:20:28 1 إجابة 31 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. الموقع الالكتروني shutterstock صاحب المصداقية العالية للربح من الصور ومقاطع الفيديو التي يجب ان يتم تسجيلها مع تعليقات باللغة الانجليزية اي مونتاج احترافي بالاضافة الى تسجيلات لمقاطع جميلة يمكن ان تعتبر اعلانات بدون حقوق ملكية يتم الاستفادة منها وخصوصا في الشركات الاعلانية فيما لو كان المقطع يعبر عن فائدة لمنتج او يمكن دخوله ضمن مقطع فيديو طويل يخص الاعلان.

    من الامثلة المرغوبة على مقاطع الفيديو التي يمكن بيعها على هذا الموقع هي حيوانات صغيرة تلعب مثل القطط والكلاب بالاضافة الى اجواء سعيدة لعائلة ومجموعة من الاطفال وحفلات زفاف او اعراس واحتفالات ولكن يجب ان تكون جودتها عالية جدا.

    يتم رفع مقاطع الفيديو بواسطة برنامج FTP وذلك بعد تسجيل الدخول سوف تحصل على المعلومات برسالة الكترونية على البريد الخاص بك ومن ثم تستعمل اي برنامج لرفع الملفات ويتم رفع المقاطع ال المساحة التخزينية المخصصة لك عل حسابك.

    على الاغلب يتم مراجعة الصور والفيديو من قبل ادارة المواقع قبل الموافقة عليه او رفضه ولهذا يجب ان تلتزم بالعمل الاحترافي والحضري.

    الربح من الصور ومقاطع الفيديو

    عمل الموقع اكثر من 15 سنة وقد دفع ملايين الدولارات الى الاعضاء المساهمين فيه وخصوصا محترفي التصميم والمونتاج وتصوير مقاطع الفيديو.

    واجهة الموقع تتكلم معك بأختصار وتدلك على الطريق وهو انك بعد التسجيل تحتاج الى تصميم صور ومقاطع فيديو عالية الجودة ومن ثم نطرحها في هذه المنصة وسوف تحصل على الاموال وتربح في كل مرة يقوم احد الزبائن بتحميل صورة او مقطع فيديو من الموقع لان المنصة تبيعها له مقابل اموال لكي يحصل على حقوق ملكيتها ويمكنك ايضا ربح الاموال من الاحالة او الدعوة للتسجيل في هذا الموقع وهذا الشيء يبقى عائد اليك.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة