كيف يمكن الربح من موقع Wintube مشاهدة مقاطع الفيديو ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تقييم المستخدمين للموقع Wintube سلبية ولا يمكن الحصول على الارباح التي ياملها كل شخص من هذه المنصة اذ تبلغ كلفة المشاهدة مبلغ لا يتعدى سنت واحد وبالتالي لا يمكن تكوين دولار واحد بسهولة وان الحد الادنى للدفع هو 80 دولار امريكي.

كيف يمكن اعتبار موقع Wintube من المواقع الناجحة في مجال الربح من الانترنت ؟ هل هي حقيقة ام خيال ؟

تم الحل 1
محمد فراس 10 أشهر 2021-02-04T16:44:28+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-02-05T21:29:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أقوال من جرب موقع Wintube :

    • الموقع غير مناسب للمستخدمين العرب حتى وان تم استخدام تطبيق او برنامج vpn لانه في البداية سوف يقدم الاغراء بالربح الوفير ويوصلك الى حوالي 60 دولار ولكنك سوف تكون قد عانيت الامرين للوصول الى الحد الادنى للدفع وهو 80 دولار أمريكي.
    • لو تم استغلال عدد ساعات المشاهدة داخل هذا الموقع في كتابة التدوينات او انشاء قناة على يوتيوب او حتى الدخول في مجال التجارة الالكترونية ستكون الارباح المستقبلية عشرات الاضعاف اذن لا توجد طرق ربح سهلة كما تتصور بل يجب العمل واتقان هذا العمل قبل ان تبدأ الربح.
    • اقوى الرابحين في هذا الموقع الذين سحبوا اموالهم لم يصلو الى 100 دولار شهريا وهم بالتأكيد محترفين في اعمال الربح من المواقع هذه باستخدام اكثر من جهاز ربما وتكريس وقتهم في الربح من منصات اخرى لهذا لا تغرك الارقام التي يعرضها هذا الموقع.
    • يمكن عمل منصة عرض مقاطع فيديو من يوتيوب او غيرها ووضع الاعلانات فيها وليس شرطا ان تكون الاعلانات من شركة جوجل ادسنس وكلما زاد عدد الزوار زادت الأرباح وخاصة ان كان نوع المحتوى الذي تقدمه لكلمات مفتاحية ذات نقرات عالية او مرتفعة الثمن.
    • المؤشرات حول الموقع سلبية وخصوصا لدى العرب لذا انصح بالابتعاد عنه وان لم تكن تمتلك الاموال فمدونات بلوجر موجودة ويمكنك تكوين محتوى خاص بك يغنيك عن الارباح الوقتية التي تحصل عليها من هذه المنصات وربما سوف لن تحصل عليها ابدا.

    الربح من يوتيوب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة