كيف يمكن انعاش المحتوى القديم للموقع وكيف اعرف انه يتطلب مني ذلك ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تحديث أو انعاش المحتوى القديم يمكنه ان يجعل الصفحات المهمة ثابتة في مكانها وخاصة ان كانت في النتيجة الاولى في نتائج بحث جوجل … كيف يمكنني انعاش هذا المحتوى وتحديثه وما هي العلامات التي تجعلني أفعل ذلك ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-25T22:30:53+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-26T11:58:41+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيفية انعاش المحتوى وتحديثه من اجل الحفاظ عليه في الصدارة

    احيانا نكتب مقال ذو محتوى مميز ويتصدر نتائج البحث ويحصل على زوار بكمية كبيرة خلال مدة لا بأس بها ولكننا نلاحظ ان المشاهدات بدأت تتراجع لهذا يتطلب منا تحديث المحتوى نفسه وليس كتابة محتوى جديد كونك تمتلك الاساس وينبغي عليك تحسين البناء والنصائح الخاصة بتحديث المحتوى وانعاشه هي :

    • المعلومات يمكن تحديثها في صفحة المقالات القوية التي كان لها اساس متين بحيث يمكن حذف واضافة المزيد من المحتوى داخل هذا المنشور من اجل تعزيزه في نتائج البحث.
    • احيانا العلوم يتم دحضها أو تأكيدها ولكن مع بعض التغييرات فيمكنك ان تقوم بهذه الاضافات مجددا داخل صفحة قديمة وتقوم بأنعاشها.
    • هناك اسلوب اخر للتحديث وهو كتابة سلسلة من المقالات التكميلية لفكرة موجودة في السابق داخل موقعك ومنها يمكن توزيع الروابط الداخلية على المقالة القديمة وبقية المقالات.
    • نصائح خبراء السيو تتغير فبعضهم يقول كلما زادت عدد كلمات المقال واصبح أكثر عمقا زادت معه امكانية السيطرة على النتيجة الاولى وهذا يساعدك على اضافة المزيد.
    • يمكنك حذف أي معلومة غير صحيحة كتبتها في الماضي وتصحيحها بمعلومات جديدة أو روابط تعمل وحتى تعديل الصور القديمة وجعلها أقصل حجما واكثر دقة.
    • لا مانع من الرد على التعليقات ان وجدت فهي تخص الصفحة التي تحتوي على المقال بالتالي ستكون اضفت محتوى جديد داخل الصفحة نفسها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة