كيف يمكن ان اصبح مدرس ناجح على الانترنت ؟

السؤال

التدريس او التعليم على الانترنت اصبح من المصادر المهمة لجني الارباح الكبيرة وخاصة لو كانت المعلومات التي تقدمها نادرا ما تجد من يعرضها ولكن من اجل ان تكون مدرس ناجح يجب ان تتعلم الاصوليات الخاصة بذلك.

كيف يمكن ان اصبح مدرس ناجح واقوم بإلقاء المحاضرات على الانترنت من اجل كسب الاموال ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-19T16:04:46 1 إجابة 13 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. المدرس الناجح على الانترنت ه الذي يستطيع استغلال لمع يبدع فيه ويقوم بأيصاله الى المستخدمين بطريقته الخاصة بحيث تكون الاموال الممنوحة له مناسبة لانه يفيد مجتمع كبير يدفع من اجل ان يتعلم وطريقة التدريس تحتاج الى اسلوب صحيح من التحركات والالقاء التي يمكن ان تجعل هذا الشخص محبوب ومقنع.

    ان التدريس يحتاج الى دورة ايضا فمن يريد ان يدرس يجب ان يجد من يعلمه اسلوب الالقاء واستخدام لغة الجسد لكي ينجح في مشواره وهذا ليس فقط على ستوى الانترنت وانما في الحياة العامة فالتدريس في الجامعات يتم تعليمه كمادة كاملة او دورة يتم الحصول عليها اسمها طرائق التدريس مع مادة علم النفس.

    لهذا نجد خريجي كليات التربية هم الافضل في اداء هذه المهمة لانهم مخصصين للدراسة والتدريس لهذا الغرض ودائما ما يكونو الطلبة الاوائل او المتميزين هم من يبدعون في فهم الجانب الاخر المتلقي وكل هذا اتكلم عنه على المستوى المحلي في البلدان العربية.

    الغرب يعتبر منبع الاحترافية فأن كنت تتقن اللغة الانجليزية او تفهمها وترغب في دورة مميزة من اجل تطوير الذات فأنا انصح بأستخدام الدورة الموجودة على هذا الرابط لكي تستطيع ترجمتها او فهمها بأسلوبك الخاص وتحصل على معرفة جيدة بطرائق التدريس وفهم الطرف الاخر المتلقي وهي على الرابط Stanford Online High School .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )