كيف يمكن ان تساعد وسائل التواصل الاجتماعي مساعدة سيو المواقع

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

وسائل التواصل الاجتماعي مهمة جدا للاقتران بالمواقع الالكترونية ولكن يجب ان يكون ذلك ضمن معايير وشروط وهذا ما نود معرفته … كيف يمكن ان تكون مواقع التواصل الاجتماعي مساعدة لسيو الموقع الالكتروني الذي تديره ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-29T20:31:38+03:00 0 إجابة 1 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-28T21:29:37+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    امتلاك أي موقع الكتروني صفحات على وسائل التواصل الاجتماعي بشرط ان تكون رسمية مسجلة بأسم الموقع سوف تساهم في العديد من المزايا المتعلقة بالسيو وهي :

    1- تحسين صفحات الموقع من حيث التقييم 

    عندما نقوم باختبار الموقع الالكتروني عبر ادوات التحليل الخاصة بالسيو . سنحصل على نقاط السيو الداخلي المسماة On Page Seo التي تعتبر مهمة جدا لان هذه الصفحات هي التي سوف تعرض المحتوى المكتوب . اذا سوف نحتاج الى زيادة درجة السيو والتصنيف يصبح اعلى. عندما نذهب الى مواقع الفحص لموقعنا سنجد ان هناك درجات وان كانت قليلة من حيث التقييم لكنها مهمة . هذه النقاط التقييمة تخص وضع صفحات وسائل التواصل الاجتماعي المهمة الخاصة بالموقع . اذن يجب علينا ادراج هذه الحسابات في الصفحة.

    2- زياردة المبيعات والحصول على الخدمات

    لو كنت تستخدم صفحات خاصة بالمنتجات التي تعرضها للبيع. ليس بالضرورة ان هناك منتجات بل يمكن ان تكون خدمات أو دورات . لهذا سوف تحتاج الى الاعلان عنها لكي تصل الى اكبر عدد ممكن من الناس المهتمين بها لكي تحصل على زبائن أو عملاء من وسائل التواصل الاجتماعي. كلما زادت عروضك وانتشرت هذا يعني ان فرصتك في الحصول على ارباح من هذه الخدمات سوف تزيد.

    3- النقر على روابط الموقع وزيارته من هذه الصفحات

    المقالات التي تكتبها في موقعك تحتاج الى المشاركة في صفحات اخرى . اغلب وسائل التواصل الاجتماعي تعتبر روابط مقالاتك نوفلو او مهملة . على الرغم من كون الروابط مهملة الا انها قابلة للضغط وعن طريقها سوف تحصل عل زيارة ومن هذه الزيارة قد تحصل على جمهور دائم . كما ان جوجل ياخذ الزيارات من مواقع التواصل الاجتماعي بعين الاعتبار .

    4- كسب جمهور وفي يزور الموقع بأنتظام

    كلما نقر المستخدمين في مواقع التواصل على روابط المنشورات او الصفحات داخل موقعك . هذا يعني ان نسبة على الاقل 10% منهم سوف يعجب بموقعك بسبب نوعية محتواه . هذه الجماهير سوف تنتظر جديد مقالاتك للدخول اليها من الصفحات التابعة اليك وبالتأكيد فانهم معجبين فيها . كما ان الزيارة الواحدة للمقال عند النقر والدخول فبالتأكيد ستكون لعدة مقالات مع استخدام ميزة البحث داخل الموقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة