كيف يمكن ان تسكن في اي مكان في العالم مجانا ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عندما تسافر الى اي بلد في العالم تحتاج الى مكان للسكن ولكل سائحاومسافر يكون الفندق هو المكان الرئيسي الذي يتم البحث عنه من اجلالحصول على سكن ولكنه ليس مجاني كما يعتقد الكثيرين.

ما هو افضل التطبيقات الذي يمكنان يرشدني الى مكان السكن المجاني في اي مكان في العالم يمكن الاستفادة منه ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T12:40:07+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-05T12:56:30+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكن ان يكون هذا السؤال سبب في دهشة الكثيرين عن عدم امكانية السكن مجانا في البلدان التي تذهب اليها من اجل السياحة وهذه الفكرة يمكن ان لا تطبق في بلدان كثيرة والسبب ان بعض الحكومات لا تسمح للمواطنين باستضافة الغرباء لديهم بسبب مشاكل اقتصادية أو امنية.

    التطبيق Couchsurfing Travel App مفيد جدا من اجل الحصول على مستضيف لك في بلد عالمي تذهب اليه وخاصة البلدان الديمقراطية الزاخرة بالسياحة التي يمكن ان ينفعك المستضيف بتوفير اموال الفندق وصرف نصفها كأجرة استضافة او تساهم في المعيشة اليومية طيلة فترة اقامتك.

    الفمرة تكمن في تثبيت التطبيق على هاتفك الذي يعمل على نظام اندرويد وتقوم بملء البيانات ووضع صورة وملء بيانات اضافية من اجل التعرف عليك جيدا ويتم البحث وايجاد المستضيف الذي يمكن الذهاب الى مسكنه طبعا بعد الموافقة على طلبك من اجل الاقمة العائلية معه.

    تطبيق السياحة

    يمكن ان لا يكون التطبيق يعمل مع الجميع كون ان هناك من انواع السائحين غير مفضل استضافتهم في بعض البلدان او ان الطرف المستضيف يمكن ان يكون شاب يبحث عن امراة جميلة وبالتالي ستكون موافقته عما يبحث ولن يوافق على استضافة رجل او عائلة كاملة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة