كيف يمكن تجميع الصور على الهاتف في تطبيق واحد ؟

السؤال

في كل هاتف يوجد معرض يقوم بتصنيف الصور الى ملتقطة بواسطة الكاميرا او محملة وحتى قادمة من تطبيقات المحدثة ومواقع التواصل الاجتماعي ولكني لا استطيع تجميعها معا.

كيف يمكن تجميع الصور التي امتكلها على الهاتف من خلال تحديدها في صورة واحدة ؟ هل يمكن ان يساعدني تطبيق على ذلك ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-30T17:00:05 1 إجابة 19 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هناك تصاميم غريبة يمكن عملها وتجميعها في صورة واحدة من اجل الضحك او ابراز موهبة فنية ولكن هذه المرة ليس باستخدام لوحة وفرشاة وانما الكترونيا من خلال الهاتف الذكي الذي تستعمله وبالاستعانة بتطبيق يعمل على نظام اندرويد.

    التطبيق يسمى Weird Cuts ومن اسمه يمكنك قطع اجزاء من الصور التي تحتفظ بها في المعرض والصاقها في صورة واحدة وبالتالي يمكنك تجميع اجزاء من هذه الصور وعمل لوحة فنية منها سواء كانت جدية منك او على سبيل الضحك والمزاح.

    هذا التطبيق لا يعدك بأكثر من هذه الوظيفة لانه مخصص بالكامل من اجل عمل استقطاع لجزء انت تحدده وتدرجه في مكان اخر وبهذا تنتج صورة تحتوي على تجميع لكل القطع التي قمت بأدراجها فيها وتحصل على لوحة واحدة معدة الكترونيا.

    هذا التطبيق لم ينافس تطبيقات تصميم وتحرير الصور لان جميع الادوات سوف تكون مكررة ولهذا ارتأى المطور ان تكون هذه الميزة لوحدها السبب في شهرة التطبيق والحصول على تحميلات كثيرة على الهواتف الذكية التي تعمل على نظام اندرويد.

    تطبيق تجميع الصور

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )