كيف يمكن تحديد اماكن الاجهزة المفقودة التابعة لشركة سامسونغ ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة سامسونغ الكورية تعرف انها لو توانت لسنة واحدة بدون وجود عوامل التطوير لهواتفها الجديدة سوف تسبقها الشركات الصينية بمراحل بعيدة خاصة انهم جميعا يقاتلون على خندق واحد وهو نظام اندرويد.

كيف يمكن شركة سامسونغ تطوير جهاز تعقب مدمج مع الهواتف الذكية التابعة لها من اجل ايجاد الاجهزة المفقودة ؟

تم الحل 1
ali 12 شهر 2020-12-04T15:11:13+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-06T10:28:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة سامسونغ تعتبر من الشركات التي تهتم بأكمال كل اعدادات الهاتف الخاصة بها من ناحية تقديم الخدمات للمستخدمين واحدى هذه الخدمات هو امكانية التعقب للهواتف والاجهزة اللوحية وسماعات الاذن التي يمكن ان تضيع في اي مكان من خلال تقنية جديدة وهي Galaxy Smart Tag EI-T5300.

    سامسونغ هي السباقة الوحيدة في هذا المجال مما يجعل استخدام اجهزتها امن تماما فان التعقب الخاص بالهواتف وباقي الاجهزة التابعة لها يمكنه ان يجد الهاتف اينما وقع فان كان قريب فيتم من خلال تقنية البلوتوث التي يتم تفعيلها من اجل ايجاد الجهاز المراد البحث عنه والتأشير على الخريطة.

    اما الاجهزة الاخرى مهما كانت بعيدة فيمكن الاعتماد على تقنية الانترنت من اجل تحديد مواقعها بدقة عالية وهذا ينفع مع الاجهزة التي تسرق او تنسى في اماكن بعيدة عن المنزل او مكان العمل بدون الحاجة الى الاتصال بها الذي قد لا يجدي نفعا في حالة لم يرد احد على هذا الاتصال.

    اطلقت الشركة منذ سنتين هذه الخدمة ولكنها طورتها باصدار احدث لتكون طريقة التعقب اكثر دقة مما سبق والتي بدأت استخدامها مع الهاتف الجديد غالاكسي نوت 20 ومن المؤمل يتم استخدامها في جميع الاصدارات التي سوف تطلقها في المستقبل القريب للمستخدمين حول العالم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة