كيف يمكن تحسين الكلمات المفتاحية الرئيسية ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كل كلمة تكتب عنها في الموقع لها اهميتها ويجب ان تحدد انت الغرض منها وليس محرك البحث فان احترمت الكلمة التي تكتب عنها وتستهدفها في جوجل سوف يحترمك ويرفع موقعك.

كيف يمكن تحديد الغرض من الكلمة الرئيسية المفتاحية في الموقع ؟ وكيف يمكن تحسينها وتطوير قوتها ؟

تم الحل 1
ali 11 شهر 2021-01-16T22:41:10+03:00 1 إجابة 10 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-25T16:53:40+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    كيف يمكن عمل تحسين للكلمات المفتاحية الأساسية في الموقع ؟

    • الكلمات المفتاحية الأساسية للموقع تعبر عن نوعية المحتوى الذي تقوم بكتابته من خلال المقالات  المهمة التي ترغب في الحصول على زوار منها.
    • الموقع التقني يحدد كلمات مفتاحية تقنية والفني يتم الكتابة عن الفن وهكذا بالنسبة لانواع التخصصات الاخرى المعروفة في عالم الانترنت وخاصة المحتوى العربي.
    • الكلمات المفتاحية الأساسية يتم تطويرها وتحسينها من خلال كتابة مقالات طويلة عنها تحتوي على معلومات وافرة فإن كنت قد كتبت عنها مقالات غير متوافقة مع معايير محركات البحث يمكنك عمل تعديل عليها.
    • لتحسين هذه الكلمات يجب أن تقوم بالكتابة عن الكلمات المترادفة لها ودمجها مع الكلمات الأساسية وهذا يساهم في تقوية جميع انواع الكلمات المفتاحية التي ترغب في السيطرة عليها.
    • يمكن توسيع اختصاصك مع كلمات أخرى وعمل بعض المنشورات حجر زاوية من خلال عمل مقالة طويلة تتجاوز ال 5000 كلمة تحتوي على روابط داخلية للمقالات الأصغر.
    • الروابط الخارجية والمشاركة في مواقع التواصل الاجتماعي أيضا يساهم في تطوير وتقوية الكلمات المفتاحية ويمكن أن يجعل ترتيبها يتقدم في نتائج البحث.
    • كلما زاد عدد الكلمات في العناوين والمحتوى وازدادت عدد الصفحات المفهرسة في جوجل التي تحتوي على هذه الكلمات سوف تزداد قوتها وتتحسن بشكل اكبر.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة