كيف يمكن تحسين مدونة ووردبريس عبر خدمة CDN ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شبكة توصيل المحتوى CDN مهمة جدا ان ترتبط مع مدونة ووردبريس ومن المفروض ان يتم تجسين سرعة صفحات المنصة بالاضافة الى تحسين اداء المنصة … كيف يمكن معرفة ان المدونة اصبحت افضل مع خدمة CDN ؟

تم الحل 1
ali 4 أشهر 2021-06-18T22:00:17+03:00 0 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-21T18:30:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أسباب تدفعك الى استخدام خدمة CDN من اجل تحسين العمل على مدونة ووردبريس :

    1. نوعية المحتوى الذي تقدمه ان كنت تخطط لنشره على مدى واسع من العالم يتطلب منك ان تحصل على سرعة تحميل مميزة لصفحاتك من أي دولة يزورك فيها شخص معين باحثا عن معلومة وان شبكة توصيل المحتوى سوف تقوم بهذا الشيء من اجلك.
    2. القوالب المستخدمة في مدونات ووردبريس تم المبالغة في اجراءات الحماية واصبحت اكوادها البرمجية كثيرة لاضافة الميزات التي تواكب ما يتطلبه الزائر بالاضافة الى عرض المحتوى بشكل لائق وهذا يسبب بطئ تحميلها مقارنة بالتصاميم السابقة.
    3. خدمة CDN لا تعتبر الحل الكامل لتسريع تحميل صفحات مدونتك بل يجب عليك القيام بكل الاجراءات الخاصة بالشفرة البرمجية وتحسين ظهور الموقع وسوف تكون شبكة توصيل المحتوى مساعدة لك وبشكل كبير في هذا الشيء.
    4. CDN تضغط ملفات موقعك التي يتم الاحتفاظ بنسخة مخباة او كاش منها وهذا يساهم في اظهار بياناتك في مختلف الخوادم التي تغطي مناطق مختلفة من العالم.
    5. اختيار خدمة CDN يجب ان يكون مبنى على قرب خوادم اكثر من يزور موقعك من الجماهير المحيطة بك في البلدان التي تلاقي فيها زخم كبير من حيث الزوار.
    6. سوف تنتقل مع شبكة توصيل المحتوى الى مستوى متقدم في العمل لأنك سوف تضمن التحميل السريع لصفحات موقعك بهذا سوف يتعين عليك الاهتمام بالمحتوى فقط وعدم التركيز على مسائل اخرى تسبب مضيعة لوقتك.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة