كيف يمكن تحقيق الترابط بين محتويات الموقع ؟

السؤال

الترابط مهم جدا من اجل تحقيق معايير السيو الاساسية التي يجب ان تكون متوفرة بالكامل من نوع عمل روابط داخلية دوفلو تجميع كل الصفحات ذات الصلة فيما بينها لكي تتقدم في محركات البحث.

كيف يمكن عمل ترابط داخل صفحات الموقع بحيث يمكن الحصول على الروابط الأساسية لصفحات الموقع في كل مكان ؟

تم الحل 1
ali 4 أسابيع 2021-01-27T18:29:03+03:00 1 إجابة 5 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-01-28T11:31:13+03:00

    نصائح من أجل تحقيق الترابط بين صفحات الموقع الإلكتروني

    1. التصميم الجيد الذي يحقق ظهور المقالات الكاملة والصفحات ومن ثم قوائم الاقسام والروابط المهمة التي تظهر دائما مهما اختلفت وتغيرت صفحات الموقع.
    2. المواضيع المتعلقة او المتشابهة التي يجب ان تكون فيها درجات التشابه كثيرة وخاصة من حيث الكلمات المفتاحية التي تظهر في العنوان.
    3. عمل روابط داخلية في محتوى المقالات والصفحات لكي يتم اللجوء اليها واكمال الافكار المطروحة وسوف تساهم كثيرا في الحصول على زيارات متكررة وابقاء الزوار داخل الموقع اطول فترة ممكنة.
    4. في حالة كنت تستخدم أكثر من منصة يجب ان يتم وضع روابطها في الترويسة او التذييل لانها سوف تساهم في تنقل الزوار من منصة الى أخرى والاستمتاع بالخدمات المطروحة فيها.
    5. النطاقات الفرعية يجب ان تظهر دائما للزوار من اجل توضيح نوعية الخدمات المقدمة في كل مجال فرعي داخل الموقع والذي يجب اظهاره.
    6. الاقسام الكلمات الدلالية اهم الكلمات التي يتكون منها الموقع مع الصفحات الثابتة المهمة ومعلومات الموقع كاملة جميعها سوف تحقق الترابط الكامل.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?