كيف يمكن تحقيق Authority في اي موقع الكتروني ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Authority مصطلح يستخدم للدومين والصفحة وان تحقيق اثورتي عالي يتطلب خطوات كثيرة يجب على صاحب الموقع الالكتروني القيام بها منها الحصول على روابط خارجية دوفلو ذات جودة جيدة مع سرعة الموقع وعمر الدومين وغيرها.

كيف يمكن الحصول على اثورتي عالي لاي موقع الكتروني من اجل المنافسة على الكلمات المفتاحية القوية ؟

تم الحل 1
ali 10 أشهر 2021-01-31T21:26:25+03:00 0 إجابة 23 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-16T22:41:06+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة حساب دومين اثورتي DA وبيج اثورتي PA على ضوء المعطيات التالية :

    1. عدد الروابط الداخلة الى صفحات موقعك والتي يجب أن تكون ذات نوعية جيدة مع شرط ان تكون Dofollow لكي يكون نمو سلطة النطاق والصفحات المرتبطة به أسرع بكثير.
    2. الحصول على وصلات خارجية ذات نوعية جيدة والاقتصاد في العدد على حساب الجودة من اجل تقليل Spam Score الذي من المحتمل ان يعرض موقعك الى عقاب جوجل.
    3. نوعية المحتوى الذي تقدمه من خلال موقعك ان كانت مقالات أو اجوبة على اسئلة كما في مواقع الاسئلة والاجابة حتى الصور ويفضل ان يكون حصري وافكار جديدة قدر الإمكان.
    4. تحسين السيو للموقع قدر الامكان سواء كان خارجي او داخلي فهذا يساعد كثيرا على رفع Domain & Page Authority بسعة كبيرة مع تقدم التحديثات.
    5. الاشارات الخاصة بموقعك على وسائل التواصل الاجتماعي ويفضل ان تكون من مجموعة من المستخدمين وليس مستخدم منفرد ويمكن الحصول على هذا الشيء من خلال وضع ازرار النشر فعالة للحصول على هذه الإشارات والمشاركات.

    خطوات زيادة دومين اثورتي للموقع هي :

    1. العمل على السيو الخارجي Off Page SEO وهذا يعني الحصول على روابط داخلة الى الموقع والصفحات والمعروفة بأسم Inbound Links بحيث تكون جودتها عالية وللصفحات المهمة ويتم ذلك من خلال شراء خدمة من هذا النوع أو عمل تبادل نصي وحتى اعلانات مدفوعة.
    2. تحسين السيو الداخلي On Page SEO ويتم ذلك بواسطة تحسين تصميم الموقع ومحاولة جعله متجاوب خصوصا مع زيادة عدد المتصفحين المستخدمين للهواتف الذكية مع سرعة الموقع والمحتوى الحصري المتجدد والاهتمام بالسرعة كثيرا.
    3. تثبيت اضافة تقوم بتحسين سيو صفحاتك واقترح عليكم Yoast SEO التي يمكن ان تهتم في مجال تأكيد الموقع في أدوات مشرفي المواقع وتكوين خريطة XML وضبط Schema الصفحات جميعها مع ما يسمى فتات الخبز Breadcums وغيرها من المسائل التقنية المهمة.
    4. التصميم المتجاوب المتوافق مع الهواتف الذكية وهذا يجب تحديده بواسطة استخدام قالب يدعم هذه الميزة او تثبيت اضافة تقوم بهذا الدور ويمكنان تلبي اضافة Jetpack هذا الشيء ولكن الأفضل أن تكون تلقائية واستخدام اضافة AMP وإعدادها جيدا والتأكد من خلوها من الأخطاء.
    5. تحسين سرعة الموقع ويمكن ان يتم ذلك بأستخدام قالب خفيف خالي من الاخطاء البرمجية والتقليل من استخدام الكثير من اكواد Javascript و Css وخطوط جوجل لهذا اقترح استخدام اي اضافة تقوم بعمل Caching و Minify & Combine لهذه الأنواع من الملفات ويفضل عدم الاكثار من اظهار الاعلانات في صفحات الموقع والاهم استعمال خدمة CDN واختيار خادم أو استضافة سريعة.
    6. قم بزيادة إشارات وسائل التواصل الاجتماعي Social Signals عن طريق تفعيل خاصية المشاركة والاهم هي كل من المواقع Facebook , Twitter , Linkedin , Reddit, Pinterest , VK بالاضافة الى Tumblr وما شابهها من منصات شهيرة وموثوقة.
    7. الصبر لحين الحصول على دومين اثورتي مناسب فربما لكي تتجاوز 40 يجب ان تصبر الى ما يزيد عن ثلاثة سنوات ويكون العمل جاد ومتواصل في تطبيق كل النقاط أعلاه.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة