كيف يمكن تخصيص تطبيق المحادثة واتساب ؟

السؤال

تطبيق المحادثة واتساب تحول اكثر من كونه مختص بامور الدردشة والمحادثة كونه تطبيق سريع جدا لا يهتم بأشكال المحادثات والخلفيات الى تطبيق من نوع اخر بسبب طلبات المستخدمين المتكررة.

كيف يمكن تخصيص المحادثات على واتساب بحيث يمكن تغيير شكلها الى ما يريد المستخدم ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 12 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. هذه الإجابة تم تعديله.

    مجموعة مطوري تطبيق واتساب دائما ما يعلنون عن امكانية اجراء بعض التعديلات والتخصيصات على التطبيق او اضافة ميزة او خدمة قبل ان يتم عمل تحديث للتطبيق من اجل الحصول على تعليقات المستخدمين وردود الافعال الخاصة بهم مع ميزة التجربة التي تجعل من ينبرون لها يقدمون تقرير كامل عن ايجابيات وسلبيات هذا التحديث.

    تم الاعلان عن ميزة جديدة وهي تخصيص المحادثات داخل التطبيق ولكن من المزمع ان هذه الميزة يتم تفعيلها خلال العام القادم ودائما ما يبتديء واتساب تحديثاته من خلال الهواتف التي تعمل على نظام IOS ومن ثم يتم تعميمه على نظام اندرويد من خلال اطلاق التحديثات النهائية.

    يمكن العمل على تخصيص التطبيق واتساب من خلال تطبيق مساعد وذلك بوضع خلفية لكل محادثة مختلف عن الاخرى والتطبيق يمكن الحصول عليه من الرابط WhatsApp Wallpaper بحيث يمكن استلام التحديثات دائما بما يخص هذا التطبيق والحصول على جديد الخلفيات.

    يمكن اعتبار طريقة التخصيص هذه مؤقتة لحين اطلاق تحديثات واتساب القادمة التي على الاغلب ستكون ميزة التخصيص موجودة فيها ويمكن الاحتفاظ بالتطبيق من اجل الحصول على احدث الخلفيات او الاستعانة بتطبيق يوفر تطبيقات يمكن تحميلها على الهاتف واستخدامها في واتساب.

    خلفيات واتساب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?