كيف يمكن تصفح المواقع من بلد اخر غير الذي اسكن فيه ؟

السؤال

هل خدمة VPN يمكن ان توفر لي ميزة تصفح من البلد الذي اختاره وايهام الاحصائيات المختلفة التي تسجل دخولي اليها وكأنني اسكن في بلد ما ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-07-25T18:32:51+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-26T17:11:49+03:00

    انت في الحقيقة لا تتصفح المواقع من بلد اخر عبر VPN وانما يتم ايهام الخوادم التي تدخل اليها والتي تستضيف هذه المواقع انك من بلد اخر عبر الخادم الافتراضي الذي توفره لك هذه الخدمة والغرض منها هو حماية خصوصيتك وعمل اتصال مشفر بين مزود الخدمة ISP والسيرفرات المستضيفة لهذه الخوادم.

    تنفعك هذه الخدمة في خداع الخوادم انك تنتمي الى بلد معين لان بياناتك سوف يتم تشفيرها عبر خادم موجود في هذا البلد الذي قمت بأختياره وهو الذي يدخل الى الموقع ويصبح هو الوسيط بينك وبين الموقع الذي تزوره والذي يمكنه افادتك في الكثير من الاشياء المهمة التي سوف نلخصها لكم ادناه.

    أشهر فوائد VPN التي تنفع الشخص المتصفح : 

    1. خداع الاحصائيات التابعة الى المواقع سواء كانت مضمنة ضمن الخادم الذي يستضيفها او كانت خارجية مثل احصائيات جوجل .
    2. تمنع تتبعك من المواقع المختلفة لاغراض عرض الاعلانات والحصول على بياناتك الشخضية التي تستخدم في توفير الوحدات الاعلانية التي يمكن عرضها للمستخدم.
    3. فتح المواقع المحجوبة واستخدامها من اجل الحصول على ميزات مثل التخفيضات والعروض التي تخص مستخدمين من بلد معين وتصفح المقالات التي لا يمكنك رؤيتها بأستخدام بروتوكول الانترنت الافتراضي.
    4. حجب كل نشاطاتك التي تقوم بها لمزود خدمة الانترنت ISP وتظهر البيانات مشفرة ولا فائدة منها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة