كيف يمكن تطوير الكتابة والابداع بالاضافة الى الربح منها ؟

السؤال

الكتابة يمكن ان تكون سهلة لمن يستخدم لوحة المفاتيح على الكمبيوتر ولكنها مختلفة من حيث الاسلوب المتبع … كيف يمكن تطوير الكتابات الخاصة بي وجعلها كاملة ومتقنة ؟

تم الحل 1
ali 4 أسابيع 2021-07-08T15:53:46+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-07-10T18:54:14+03:00

    كيفية تطوير الكتابة لدى أي شخص والربح منها :

    1. القراءة هي مفتاح الكتابة لانك سوف تقرأ ضمن الاختصاص المراد الكتابة حوله مثل مقال , قصة , روابة او قصيدة وغيرها من اساليب الكتابة المختلفة الادبية وغيرها.
    2. فهم ما تكتب عنه والحصول على اعلى درجة من المعرفة التي يمكن تجميعها اما من ملاحظات أو خزنها في دماغك لكي يتم التعبير عنها بأسلوبك الخاص.
    3. سرعة الكتابة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر لها الدور الكبير حيث يجب ان تكتب في الدقيقة الواحدة ما لا يقل عن 30 كلمة كاملة ويأتي ذلك بالتدريب.
    4. اسلوب التشويق الذي يمكنك ان تتأثر به نسبة الى كتابة مشاهير أو اعتماده بنفسك لكي تستطيع الحصول على قراء يعجبهم ما تطرحه من كتابات.
    5. تأكد ان تطوير الكتابة سيتم بمرور الزمن أي ان المقالات أو انواع الكتابة الاخرى التي تكتبها سوف لن تعجبك بعد سنة من ممارسة هذا العمل فالتطور يحتاج الى زمن.
    6. التدريب الذي لا ينقطع وخاصة ان كنت تريد ان تكون الكتابة هي مهنتك التي تجني منها الاموال سواء عبر مواقع الانترنت أو صناعة وانشاء الكتب التي يمكنك بيعها.
    7. يمكنك انشاء مدونة والكتابة فيها ضمن تخصص معين ويكفيك تدوينة أو مقال واحد يوميا تصرف عليه ساعة أو اكثر من الزمن ليتم تجمعها بمرور السنوات.
    8. عند مرور ثلاثة سنوات من الكتابة سوف تستطيع الوصول الى 1000 مقال مميز ويمكنك الربح منها بشكل كبير خاصة ان زاد عدد الزوار والمعجبين بمدونتك.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة