كيف يمكن تعيين ميزانية اعلانات انستقرام ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لا يمكن العمل على اعلانات انستقرام بدون ميزانية لانك لو تجاوزتها يمكن ان تخسر لان الربح يعتمد على مبدأ العطاء والاخذ وان ميزانية الاعلانات على انستفرام يجب ان تكون متوازنة.

كيف يكن تعيين او تحديد ميزانية الاعلان على انستقرام هل هي صعبة ام تعتمد على محددات معينة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-09T10:02:11+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الميزانية يتم تحديدها حسب التكلفة التي تريد اظهار الاعلانات التابعة لك وحسب نوعها فلا يمكن ان تضع ميزانية كبيرة على شيء بسيط وبالتالي سوف تخسر ولا يمكن ان تكون ميزانية صغيرة على بيع منتجات ثقيلة او مربحة بشكل كبير ويجب احترام نوعية المستخدمين لمنصة انستقرام.

    انستقرام يرتادها الاجيال الشبابية التي تنشر الصور وتتفاعل مع مكونات البشر الاخرين والطبقات المختلفة والجميع فيها سواسية لان صورهم هي الوحيدة التي تتكلم وبالتالي يجب ان يكون نوع الاعلان مناسب لهذه المراحل العمرية على عكس فيسبوك الذي يرتادها الصغار والكبار.

    تكلفة الاعلان لكل الف ظهور لا يعني ان تجعل عدد مرات ظهور الاعلانات البالغ عددها 1000 تظهر في يوم او ساعةواحدة فيمكنك لو قمت بصرف مبلغ 6 يورو ان تجعل يوميا يتم احتساب مرات ظهور على قدر 1 يورو من اجل ايصال الاعلان الى شرائح مختلفة وفي أيام مختلفة ايضا.

    بالنسبة لاعلانات التكلفة حسب النقرة التفاعل والتي من المفترض ان تكون للمنتجات المربحة للشركة او المتجر الالكتروني يمكن ان تحدد ميزانية لها قدرها 10 يورو في اليوم الواحد وبالتالي لو كانت تكلفة الاعلان 300 يورو يمكن ان يظهر على مدار الشهر بأرقام محددة وتحصل على ارباح عالية.

    حتى اعلانات التكلفة لكل اجراء والتي يمكن ان تنفع في عملية اشهار الحسابات والصفحات فهي يجب ان تظهر في أوقات محددة ويتم تخصيص على اقل تقدير 2 يورو في اليوم الواحد ولمدة 15 يوم من اجل الحصول على النتيجة التي ترجوها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة