كيف يمكن تقليل المساحة التي تشغلها العاب اندرويد ؟

السؤال

ان مساحة التخزين التي تشغلها الالعاب على نظام اندرويد تكون هي الاكبر من بين التطبيقات البرمجية التي يتم تنزيلها وتنصيبها على الهاتف الذكي وهذه الالعاب تقسم الى انواع كثيرة منها ما يتم تشغيله بالاستعانة بالانترنت واخرى تعمل بدون خدمة الانترنت.

كيف يمكن تقليل مساحة التخزين التي تشغلها الالعاب الالكترونية على الهواتف العاملة بنظام اندرويد ؟

تم الحل 1
ali 2020-09-25T10:40:59 1 إجابة 2

إجابة ( 1 )

  1. شركة جوجل تسعى الى ان تكون العاب اندرويد اقل حجمها واكثر سرعة كما تحرص على ان يكون الحمل المسلط على الهاتف اقل من ذي قبل من خلال حث المطورين للألعاب الإلكترونية التي تعمل على نظام اندرويد ان تكون بتنسيق يسمى  ATSC والذي من خلاله ستكون الالعاب مضغوطة اكثر وخفتها في التحميل والتثبيت والتشغيل اكبر.

    الان المطورين سوف يضعون في حسبانهم في قادم الأيام من خلال تطوير التقنيات التي تخص الالعاب على متجر جوجل وسوف لن يسمح لهم برفع العاب ثقيلة ما لم يكن هذا التنسيق الذي يوفر ضغط اكبر وفعالية كبيرة وسوف تعمد الشركة الى الحرص على ان تكون هذه الالعاب عندما تعمل لا تصرف كم هائل من سعة الخزين للبطارية.

    دائما ما نشاهد عندما نقوم بتشغيل الالعاب على الانترنت وخصوصا الاستراتيجية منها والتي تعتمد في اللعب على اطراف اخر فان البطارية تستهلك بشكل كبير جدا ولهذا فأن الاقبال عليها يقل لان المستخدم يرغب في الحفاظ على الشحن من اجل اكمال يومه في اللعب والاتصال والمحادثة على التطبيقات المتوفرة على الجهاز في فترة زمنية طويلة كأن تكون فترة عمل ثمانية او عشرة ساعات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة