كيف يمكن جلب زوار من مواقع اخرى الى موقعي ؟

السؤال

ليست جميع المواقع الالكترونية تسمح بنشر الروابط الخاصة بموقعي وجلب الزوار منها حتى وان كانت مشهورة … ما هي أنواع المواقع التي يمكن الاستفادة منها للحصول على زوار اضافيين ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-08-08T00:21:15+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-08T18:36:28+03:00

    هناك العديد من التقنيات والاستراتيجيات المتنوعة التي يمكن عبرها جلب الزوار من مواقع اخرى ما عدا محركات البحث وأشهرها هو جوجل والتي يمكنها زيادة حركة المرور في الموقع والحصول على تقييم جيد في محركات البحث وتقليل الترتيب في اليكسا لانها تعتمد على مبدأ النزول وليس الصعود من حيث قوة الموقع وعدد الزوار الاكثر.

    أشهر المواقع التي يمكن جلب الزوار منها :

    1- Quora 

    هذا الموقع يمكنك نشر المقالات عبره أو طرح الاسئلة والاجابات ولكن يجب الحذر بعدم نشر روابط بشكل عشوائي بل يمكنك كتابة اجابة والاشارة الى موقعك لكي تحصل على زوار بشكل كبير كونها تحتل ترتيب جيد ويدخل الى هذه الاسئلة ويشاهد الاجابات الاف الزوار والاعضاء.

    2- Facebook

    فيسبوك هو وسيلة التواصل الاجتماعي الاول في العالم ويحتوي على امكانيات مختلفة لنشر الروابط أشهرها الملفات الشخصية , المجموعات أو الصفحات ويمكنك نشر ما تراه مناسب للفائدة في المنشورات أو يمكنك طرح الفائدة داخل التعليقات بعد كتابة تفاصيل للدخول الى موقعك.

    3- Twitter

    تويتر يوفر ميزة نشر المقالات على ملفك الشخصي الذي يمكنك انشاؤه بأسم موقعك الشخصي والحصول على متابعين وكلما زاد العدد ازدادت فرصة دخول الزوار وكذلك من ميزة البحث أو الهاشتاقات وغيرها.

    4- Linkedin

    موقع مميز يمكنك نشر المقالات خاصة ان المستخدمين العرب بدأو بالانتشار داخل هذه المنصة ويمكنك نشر ما تشاء من مقالات او روابط لمنشورات موقعك.

    5- Pinterest

    هذا الموقع يسمح لك بنشر الصور التي تشير الى صفحات الموقع الالكتروني وأي مقال يجب ان يحتوي على صورة وهي التي يتطلب نشرها في هذا الموقع.

    6- Reddit

    من مواقع التواصل الاجتماعي المهمة التي تظهر في محركات البحث وخاصة عند التشر لان المستخدمين العرب قليلي التفاعل مع هذه المواقع.

    7- مواقع الاسئلة والاجوبة المختلفة

    هناك الكثير من مواقع سؤال وجواب المهمة وخاصة العربية التي يمكنك نشر اجابة مهمة والاشارة الى موقعك ويتم ذلك عبر البحث في جوجل وايجاد هذه الاسئلة من اجل الاجابة عنها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة