كيف يمكن حل مشكلة مساحة التخزين ممتلئة على اندرويد ؟

السؤال

احيانا تظهر مشكلة على هواتف أندرويد ان مساحة تخزين النظام مملئة او غير كافية ونحتاج الى تثبيت تطبيق او صورة بحيث يجب ان نتجاوز هذه المشكلة التي تظهر على الهاتف.

كيف يمكن حل مشكلة ان مساحة التخزين الخاصة بالهاتف ممتلئة ونستطيع تثبيت المزيد من التطبيقات ؟

تم الحل 1
علي حاسم أسبوعين 2021-02-10T21:13:02+03:00 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-02-10T21:44:18+03:00

    كيفية حل مشكلة مساحة التخزين ممتلئة على هواتف اندرويد :

    1. البحث عن الملفات المكررة داخل الهاتف والقيام بحذفها من اجل توفير المساحة اللازمة لالتقاط صورة او تخزين ملف وحتى تثبيت تطبيق مهم دون حذف اي تطبيق اخر من الهاتف وارشح التطبيق Duplicate Files للقيام بهذا الشيء.
    2. نقل الصور المهمة في الهاتف والتأمين عليها داخل الخدمة  google photos التي توفر مساحة تقدر ب 15 جيجابايت يمكن ان تجعل صورك محفوظة هناك واسترداد اي مجموعة او جميع الصور متى ما تريد وبهذا سوف توفر مساحة تخزين كبيرة جدا.
    3. يمكن عمل نسخة احتياطية من الهاتف ورفع جميع الملفات المهمة على google drive بما فيها الصور واسترداد هذه النسخة الاحتياطية او رفع ملفات كبيرة تحتفظ بها على الهاتف على وحدة التخزين السحابي المجانية التي تقدمها شركة جوجل وتوفير مساحة إضافية.
    4. مسح ملفات الكاش Clear Cache وتوجد الكثير من التطبيقات على متجر جوجل التي تقوم بهذا الشيء من ضمنها برمجيات تابعة الى شركة جوجل التي يمكن الاستعانة بها وهذه الملفات الزائدة سوف توفر لك الكثير من المساحة التخزينية التي تنفعك وقت الشدة وارشح التطبيق Cache Cleaner.
    5. عدم عمل نسخة احتياطية لمحادثات تطبيق واتساب واي تطبيق محادثة اخر من اجل توفير المساحة ومسح كل المحادثات غير المهمة من هذه التطبيقات لكي يقل حجمها لانها تكبر بمرور الزمن كلما زادت المحادثات والرسائل الصادرة والواردة اليك.
    6. البحث عن الملفات الكبيرة جدا والتي تحجز مساحة كبيرة داخل الهاتف الذكي من خلال الاستعانة بالتطبيق  Google Files ومنها يمكن تحويلها الى الحاسوب او رفعها على اي موقع تخزين سحابي من ضمنها جوجل درايف.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?