كيف يمكن ربح الاموال من خلال التصوير؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لدي موهبة مميزة جدا وهي التصوير وارغب في استثمارها من اجل ربح المال عن طريق استخدام الكاميرا. ما هي الطرق الممكنة التي تمكنني من ربح المال عن طريق التصوير؟ هل الانترنت جيد في الحصول على ارباح جيدة ام توجد طرق اخرى اكثر فاعلية ؟

تم الحل 0
pharmacies 2022-06-09T18:12:03+03:00 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-06-10T15:14:14+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الاجابة على أي سؤال من هذا النوع تكون دليل للسائل ولا يمكن تفصيل كل شيء لان الاجابة تعتمد على كلمات قليلة يمكن حصول السائل منها على فائدة كبيرة. الربح من عملية التصوير يمكن ان تتم اما من خلال العمل على ارض الواقع أو عن طريق الانترنت. بالنسبة الى الانترنت تستطيع ان تقوم بتصميم الصور وذلك بالاعتماد على الكاميرا التي تصور فيها بالاضافة الى احد برامج تحرير الصور وارشح لك برنامج فوتوشوب. المواقع الالكتروني تحتاج الى مصمم جرافيك في المقالات الخاصة بها.

    يمكن ايضا الربح من التصوير في عالم الانترنت ببيع الصور المميزة في مواقع متخصصة وهي تلك التي تبيع الصور بمقابل مادي. تسمى المواقع التي تبيع الصور Stock Images Platforms . اغلب المصورين والمصممين في عالم الانترنت يعملون أيضا فري لانسر وهذه المواقع التي تعنى بالعمل الحر كثيرة جدا وما عليك سوى كتابة العروض بالاضافة الى تقديمها.

    الربح من التصوير على ارض الواقع له مجالات عديدة وهي استئجارك أو توظيفك لمناسبة ما كأن تعمل مصور مستقل أو مساعد مصور. التقاط الصور الجميلة سوف يساعد على زيادة شهرتك. يمكنك ايضا انشاء مدونة وعرض الصور الخاصة بك للحصول على ارباح من اعلانات جوجل ادسنس بالإضافة الى الشركات المنافسة لها. الصور تنتشر على الانترنت بشكل كبير وتزيد من شهرتك اسرع من المحتوى. انشاء المزيد من الصور يوميا سوف يعجل من الشهرة التي تحلم بها في العمل على الانترنت او ارض الواقع.

    في هذه الحالة سوف تحتاج الى ان تتعلم احد برامج تصميم الجرافيك . امتلاك كاميرا احترافية لا مفر منه ولا يمكن الاعتماد على كاميرا الهاتف مهما بلغت دقتها. عملك على برامج التصوير ونقل الصور من الكاميرا يحتاج بالتأكيد الى كمبيوتر مهما كان نوعه ولكن المحمول هو الافضل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )