كيف يمكن ربح المال من تطبيق الفيديوهات القصيرة Kwai ؟

السؤال

تطبيق الفيديوهات القصيرة الشبيه بمنصة تيك توك Kwai اشتهر كثيرا في العالم العربي بحيث تم التهويل انه يمكن الحصول على ارباح عالية منه … ما هي صحة هذه الدعايات ؟

تم الحل 1
ali شهرين 2021-08-04T23:06:41+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-08-05T14:49:13+03:00

    تطبيق Kwai هو احد اشهر التطبيقات التي دخلت كمنافس قوي لتطبيق Tiktok حيث يشترك معه في شكل الواجهة ولكنه لا يقدم كفاءة عالية في التشغيل كما يفعل التطبيق الصيني فهو تطبيق جديد في الوقت الحالي وتجري الكثير من الحملات الاعلانية داخل يوتيوب والمواقع الالكترونية وينتشر خبر امكانية الربح من التطبيق والحصول على الاموال من المشاركة والمشاهدةوانشاء مقاطع فيديو.

    التطبيق هذا تابع الى شركة صينية تسمى Beijing Kuaishou Technology وبدأ منذ العام 2020 ولكنه لم يصل الان الى شهرة تيك توك الصيني أيضا وان قيمته السوقية تزداد اذ بلغت حصة الشركة من ارباحه الى 160 مليار دولار امريكي متجاوزا المزيد من المواقع الكبرى مثل تويتر التي وصلت الى 45 مليار دولار وان عدد مستخدميه الى الان 300 مليون مشتخدم بينما ادارة التطبيق تقول ان مستخدميه وصلوا الى 700 مليون.

    بداية التطبيق جعلت جمهوره الاساسي من امريكا اللاتينية وبما انه صيني فأن بلدان شرق اسيا سوف تتهافت عليه بمرور الايام وبدأت المنصات التقنية العربية بالكتابة عنه هذا يعني ان المستخدم العربي سوف يقوم بتجربة التطبيق واستخدامه بمرور الايام وخاصة لو كان يحقق الارباح.

    Kwai يختلف عن Tiktok لأنه يدفع لك مقابل مشاهدة الفيديوهات بينما تيك توك لا يدفع لك المال مقابل أي نشاط وان مدة الفيديوهات تبدأ من 11 ثانية الى غاية 55 ثانية وهذا يعتمد على نوع المحتوى كما نشاهد داخل تطبيق تيك توك ويعتمد على نشاطك داخل التطبيق نفسه .

    تطبيق يشبه تيك توك

    يمكنك الربح من تطبيق Kwai عبر تحميله وتثبيته ومن ثم تحصل على طرق مميزة للربح لانك سوف تشاهد عملة ذهبية يزداد الرصيد فيها وان اقل مبلغ للسحب هو 1 دولار حسب تصريحات المؤثرين على هذا التطبيق ويكون السحب عبر Paypal ولا يدفع مبالغ كبيرة وانما تعتبر الاموال قليلة جدا.

    طريق الربح من التطبيق Kwai هي أما مشاهدة مقاطع الفيديو او انشاء المحتوى والطريقة الثالثة هي الاحالة المفتوحة في الوقت الحالي لمستخدمي أمريكا اللاتينية ويدفع التطبيق أيضا للمستخدمين النشطين عن طريق الدخول اليومي وزيادة الرصيد لحين الوصول الى مبلغ الدفع الادنى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة