كيف يمكن ربح عشرات الدولارات من Fiverr ؟

السؤال

الموقع العالمي Fiverr يعتبر من المواقع الخاصة بربح عشرات الدولارات بشكل شهري جراء القيام بخدمات بسيطة يمكن عملها على الانترنت واستلام الاموال اما عن طريق التحويل البنكي او باي بال.

كيف يمكن استغلال هذا الموقع من اجل ربح الاموال منه من خلال تقديم الطلبات او عرض الخدمات على المستخدمين ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-02T20:48:03 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. موقع Fiverr المتخصص بعروض الخدمات المصغرة يعتبر من اشهر المواقع العالمية والمؤسس لهذه الفكرة والذي بواسطته وجد الكثير من الشباب والخبراء اعمال تخضهم وحصلوا على عشرات الدولارات او حتى مئات والاف الدولارات شهريا حسب نوع الخدمة التي تقوم بتقديمها.

    الموقع يحصل على نسبة من الاعمال التي تقوم بها لانه يستضيف العمل ويضمن المصداقية التامة فيما لو اخلفت بي وعد سوف يقوم بأرجاع الاموال اليك ولهذا يستحق استقطاع نسبة من الاموال التي تحصل عليها جراء الخدمات التي تقدمها.

    يمكن عرض كل ما تبدع فيه في هذه الخدمة ولهذا لا يوجد شيء محدد فلو كنت مهندس يكنك عرض رسم خرائط باستخدام برنامج اوتوكاد او تصميم الصور وترتيبها بإستعمال فوتوشوب وحتى عمل مقدمة فيديو او تصميم بأسمك وشعار لموقعك او شركتك وكل ما يمكن ان يبدع فيه المستخدمين.

    من ضمن الخدمات البسيطة التي يمكن عملها والتي نضعها لكم كمثال هي خدمة تحسين الصور القديمة او تلوين الصور بالابيض والاسود والتي تعتبر كلاسيكية ويمكن عمل ذلك من خلال الاستعانة ببرنامج ادوبي فوتوشوب او بواسطة مواقع الكترونية تقوم بذلك ومن ضمن هذه المواقع هي التي يمكن الحصول عليها من اجابتي على السؤال ادناه.

    اقرأ : تحسين الصور القديمة واظهارها بجودة اعلى من السابق

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة