كيف يمكن سحب ارباح جوجل ادسنس وما هي طرق السحب ؟

السؤال

جوجل ادسنس شبكة ربحية مستخدمة في المواقع الالكترونية وقنوات يوتيوب وان شروط قبول المواقع الالكترونية للقبول وبدء الربح من جوجل ادسنس تم الاطلاع عليه في اجابات لاسئلة سابقة.

السؤال هو كيف يتم سحب الارباح من جوجل ادسنس وما هي الطرق التي تصل فيها الاموال الى الناشرين ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T14:16:41 1 إجابة 70 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

  1. تعتبر اعلانات جوجل ادسنس انها الشركة الاعلانية التي لا منافس لها من حيث الارباح التي تقدمها والمصداقية الكبيرة الخاصة بالدفع وحماية المعلنين ولهذه الشركة شروط يجب اتباعها وسياسة استخدام سواء كانت هذه السياسة تنطبق على المعلن او الناشر.

    تظهر اعلانات جوجل ادسنس في مواقع المحتوى بالاضافة الى مقاطع الفيديو في يوتيوب وباقي المواقع التي تعمل في مجال مشاهدة المحتوى المرئي او المسموع.

    كانت في السابق طرق ارسال الاموال للناشرين من شركة جوجل ادسنس مختلفة ولكنها في الوقت الحالي اعلنت شركة جوجل انها سوف تلغي طريقة الارسال بواسطة ويسترن يونيون التي كانت سهلة جدا من ناحية الاستلام .

    كما ان الشيكات او الصحكوك كانت ترسل بالبريد العادي والتي لا تصل في اوقاتها المحددة الى البلدان العربية وكانت ايضا خدمة DHL تعمل ولكنهم قامو بألغائها.

    في الوقت الحالي استلام الاموال عن طريق ويسترن يونيون تشهد ايامها الاخيرة لدى جميع الناشرين من مختلف بلدان العالم وسيتم اعتماد طريقتين لدى الجميع وخصوصا مع البلدان العربية.

    الاولى هي الشيكات التي ترسل على عنوان البريد العادي ويتطلب وصولها وقتا طويلا من اجل صرفها في المصارف والحصول على الاموال.

    الطريقة الثانية هي التحويل البنكي WIRE TRANSFER ويجب ان يتم اخذ المعلومات التي تحتاجها شركة ادسنس من اجل ارسال الاموال الى حسابك مثل SWIFT AND PAN مع الاسم الثلاثئي واسم المصرف والفرع لهذا المصرف ومعلومات اخرى.

    تعد طريقة التحويل البنكي في هذا الوقت هي الاكثر ضمانا من اجل استلام ارباح جوجل ادسنس ولا تتطلب منك اكثر من استفهام لدى موظفي البنك بمعرفة الاموال الموجودة في حسابك والتي يمكن ان تبطها مع فيزا كارد اوماستر كارد وتقوم بفحص الرصيد الخاص بها من اجل معرفة ان كانت الاموال قد وصلت ام لا.

    توجد طريقة اخرى وهو الذهاب الى المصرف والاستعلام بنفسك من خلال تقديم طلب الى احد الموظفين مع رقم الحساب لمعرفة ان كانت الحوالة المصرفية قد وصلت ام لا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )