كيف يمكن صناعة شوربة حرق الدهون ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يمكن الاعتماد على شوربة حرق الدهون التي تساهم في عملية التخسيس وهذا يعني اننا يمكن استخدامها في جميع أوقات اليوم او ادخالها في النظام الغذائي الخاص بنا … ما هي افضل شوربة حارقة للدهون ؟

تم الحل 1
ali 2022-02-07T21:42:47+03:00 1 إجابة 9 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-03-19T16:42:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعالوا نجرب الشوربة حارقة الدهون قبل كل وجبة

    تبين أن النساء اللاتي طلب منهن تناول قدر من الشوربة قبل الوجبة أكلن وحدات حرارية أقل من المعتاد بكثير في الوجبة اللاحقة. ويقول خبراء التغذية إن تناول الشوربة قبل الوجبة يزيد من مستويات هرمون معين يسمى CCK وهذا الهرمون يساعد على الشعور بالشبع وتأتي أفضل النتائج في هذا الصدد من الشوربات التي تحتوي على كثير من الماء.

    كيف نصنع تلك الشوربة حارقة الدهون؟

    يمكن تحضيرها بغلي الكرنب والبصل والكراث والجزر وقليل من الملح والفلفل في الماء لمدة 10 دقائق، ثم توضع في الخلاط معا وإذا كنا لا نحب الشوربة فلنجرب هذه الوصفة.

    كوكتيل سد الشهية

    الفاكهة الطازجة تفاح أو كمثري أو فراولة أو جزر وقليل من الحليب منزوع القشدة على أن تشغلي الخلاط حتى يصبح المزيج مكسوا بالرغوة فقد اتضح من دراسات أخرى أن تناول مثل هذه الخلطة قبل الوجبة الرئيسية من شأنه أن يقلل الحاجة إلى الوحدات الحرارية بنسبة 12٪ من الكمية المعتادة .

    قد يكون الحساء او الشوربة هو عامل مساعد من اجل سد الشهية او الاكتفاء بغذاء قليل من اجل الحصول على ما يريد الجسم لسد النقص. ولكن حرق الدهون كما اتفقنا في إجابات سابقة يحدث نتيجة السعرات التي تكون اقل من تلك التي يصرفها الجسم. يفضل تنزيل كيلوغرام واحد من الدهون من جسم الانسان تفاديا لحصول اي مشاكل في الأعضاء الداخلية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )