كيف يمكن كسب زوار من Organic Search Results ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Organic Search Results هي نتائج البحث الطبيعية التي تظهر في جوجل و Bing وباقي محركات البحث العالمية والتي يمكن اعتبارها مجانية في اطار التنافس على السيطرة على الكلمات المفتاحية والتي تعتبر اهم الزيارات التي يمكنها رفع ترتيب الموقع في جوجل.

كيف يمكن تحسين نتائج البحث الطبيعية الخاصة بالمقالات والمنشورات التي نكتبها يوميا ؟

تم الحل 1
AdmiN 10 أشهر 2021-02-03T17:24:30+03:00 1 إجابة 17 مشاهدات 2

إجابة ( 1 )

    1
    2021-02-27T11:00:44+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Organic Search Results تعني النتائج الطبيعية التي تظهر فيها صفحات موقعك مع صفحات تابعة لمواقع اخرى طبيعيا بدون الحاجة الى الدفع مقابل الاعلان عنها.

    هذه النتائج تعتمد على مبدأين أساسيين وهما off page seo و on page seo فالمصطلح off مع سيو الصفحة يعني الروابط الخارجية ذات الجودة العالية وخصوصا ان كانت مع Anchor Text للكلمة المراد السيطرة عليها.

    on تعني تهيئة الموقع داخليا من حيث سرعة تحميل صفحات الموقع والتصميم وباقي المتطلبات التي تريدها محركات البحث لكي تقيم صفحاتك بشكل صحيح.

    المحتوى هو الملك كلمة قالتها شركة جوجل ولكن لم يعير لها احد اي اهتمام وقتها ولكن مع التحديثات المتلاحقة اثبتت جوجل مقولتها واستمرت المواقع التي تنشر محتوى حصري فقط.

    بالإضافة إلى كل ما قلته اعلاه يجب ان تهتم بالمحتوى وطريقة كتابته وتنظيمه والسيطرة على أغلب الكلمات المفتاحية مع المرادفات الخاصة بها جميعا.

    مع تقدم الموقع في مجال السيو الخارجي والداخلي وزيادة عدد صفحاته التي تحتوي على المقالات أو المنشورات النصية مع الصور ومقاطع الفيديو التي تدعم المحتوى سوف يتقدم موقعك في نتائج محركات البحث وتحصل على زيارات كثيرة وتقديم النتائج الخاصة بك كثيرا ويزداد عدد زوار موقعك أو منصتك في المستقبل.

    سوف يتقدم أسلوب الكتابي في المستقبل وكلما تمر السنوات ستجد ان المحتوى القديم ليس في مستوى اسلوب كتابتك الحالي مهما كان نوع الموقع وطبيعة المحتوى الذي تقدمه .

    السيو الخارجي ستجد في المستقبل انه ينمو بدون تدخل منك بسبب اقتراح الموقع كثيرا من قبل المستخدمين في مقالات مواقع اخرى او منصات سؤال وجواب واماكن كثيرة اخرى خاصة مواقع الاحصائيات والترتيب العالمي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة