كيف يمكن معرفة المواقع الربحية حقيقية ام مزيفة ؟

السؤال

المواقع الربحية كثيرة ومنها عربية واخرى اجنبية ومن المعروف ان شركة جوجل ادسنس هي الافضل وبلا بديل ولكن هناك مواقع ربحية تعد مزيفة او تعتمد على اسلوب النصب ومنها استغلالية.

كيف يمكن معرفة اي موقع ربحي فيما لو كان حقيقي ام مزيف ؟ هل توجد طريقة رسمية يمكننا تحديد نوع المواقع من خلالها ؟

تم الحل 1
ali شهر واحد 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. ليس جميع المستخدمين اصحاب المواقع يمكن ان تتوفر في مواقعهم شروط الربح من موقع جوجل ادسنس بل ان هناك مواقع كثيرة لا تنبق عليها سياسة ادسنس لهذا تبحث عن مواقع ربحية اخرى تسمى بالبديلة يمكن ان تعرض اعلانات على المواقع حتى ولو كانت الارباح التي يمكن استحصالها منها قليلة.

    ليس فقط الربح من خلال الاعلانات بل توجد ارباح يمكن الحصول عليها من اختصار الروابط او رفع الملفات وحتى التسويق بالعمولة وما شابه ذلك من انواع الربح المتبعة على الانترنت وكل شخص يجد الطريقة الانسب له حسب طريقة او طبيعة عمله في مجال الاشهار سواء كان على منصته او في مواقع التواصل الاجتماعي.

    هناك شروط ينبغي توفرها في المواقع الربحية لكي نعلم انها صادقة او كاذبة واهم هذه الشروط :

    1. دومين او نطاق الموقع يجب ان يكون مدفوع ومن خلال البحث عن اولياته على الانترنت من خلال خدمة Who is يمكن ان نجد DNS الخادم التابع للموقع والذي يجب ان يكون على نفس الدومين بالاضافة الى البريد الالكتروني الخاص بالدومين هذا وعلى الاغلب يكون محجوز لسنوات طويلة.
    2. صفحات مهمة بنود وسياسة الخدمة اتصل بنا شروط الاستخدام مع اسئلة واجوبة للزائرين والاعضاء يجب ان تتوفر في الموقع من اجل اثبات مصداقيته .
    3. المواقع الربحية الحقيقية التي تستخدم زيارات ومشتركين من بلدان عديدة يجب ان تكون متعددة اللغات وعلى الاقل تحتوي على ثلاثة او اربعة لغات ويفضل ان تشترك في الوقع الربحي الذي يضم الى هذه اللغات العربية لكي تتأكد انه يدعم ويوافق على المواقع العربية.
    4. يجب ان يكون قالب الموقع او تصميمه مميز خاص به وليس مسروق او مقلد واغلب هذه المواقع تمتلك شبكة من المبرمجين والمطورين او يعتمدون على شركة محددة من اجل دعم الموقع بالكامل.
    5. روابط مواقع التواصل الاجتماعي مهمة مثل صفحة على فيسبوك واخرى على انستقرام ورقم هاتف مكن الاتصال به وحتى مواقع اخرى مثل تويتر وريديت ويمكن من خلال فحص هذه الصفحات ان تجد فيها اخبار الموقع المتجددة ومتابعين بعدد لا بأس به.
    6. وسيلة الدعم والاتصال والرد السريع امر ضروري جدا من اجل حل المشاكل الخاصة بالدفع والمشاكل التي يمكن ان تواجه العميل.
    7. اثبات الدفع والتي اما تكون على شك شيك او تحويل بنكي وحتى تحويل الى حساب باي بال وعلى الاغلب يمكنمعرفة ذلك من خلال محرك البحث واراء مستخدمي هذه الشركة وخاصة من ابناء جلدتك.
    8. مدح او ذم الشركةمن ناحية الارباح يمكن اعتباره مقبول في مواقع الاسئلة والاجوبة او المقالات ولكن يمكن ان تجد ان هذه الشركة نصابة وبالتالي لا تكلف نفسك عناء الاشتراك فيها ولكن ان كان يوجد من يمدحهاوخاصة المواقع الجيدة فيمكنك الاطمئنان لها.
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?