كيف يمكن معرفة مصداقية الموقع قبل الدخول اليه وتصفحه؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

مصداقية المواقع تعتبر شيء مهم من اجل تحديد وجهتك التي تريد الوصول اليها فعلى سبيل المثال تريد تحميل برنامج معين فأنك يجب ان تحدد الموقع الاكثر مصداقية قبل ان تدخل الى اي موقع اخر.

يمكن ان يكون الموقع ذات المصداقية في الترتيب الخامس في محركات البحث وهذا يعني اننا يجب ان ندخل اليه ويكون اعتمادنا عليه … فكيف يمكننا تحديد مصداقية الموقع؟

تم الحل 0
ali 2020-07-11T19:03:07+03:00 1 إجابة 130 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-17T11:12:07+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يتوجب عليك اولا الدخول الى الموقع الالكتروني  mywot.com الذي يوفر اضافة يجب ان تقوم بتنصيبها على متصفح جوجل كروم لكي تظهر لك المواقع الالكترونية ذات المصداقية او المواقع التي يجب الحذر منها والتي سوف يتم تفصيلها بالكامل في هذه الاجابة.

    ان فحص المواقع الالكترونية وخصوصا الكبرى منها يتم عمل تقييم مسبق لها من خلال الملاحظات التي يضعها المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي وخوارزميات محركات البحث لكي يتم اتخاذ القرار النهائي بشأنها وفقا لاخر التحديثات.

    ان استخدام هذه الاضافة يساعدك على التصفح الامن وذلك اعتمادا على محركات بحث عالمية يتصدرها موقع جوجل وياهو وباقي محركات البحث العالمية التي تعتبر اقل شهرة منهما.

    يتم تحذيرك في حال كانت تحتوي هذه المواقع على برمجيات خبيثة وفيروسات وتمنعك من الدخول اليها ولو كنت مصرا على الدخول فسوف يكون على مسؤوليتك الشخصية.

    السمعة والامان

    يمكن معرفة الموقع امن من خلال العلامة الخضراء التي توضح لك ان الموقع امن بالاضافة الى السمعة التي يتمتع بها كما في الصورة اعلاه.

    تصيد وفيروسات

    يخبرك المتصفح اعتمادا على الاضافة ان الموقع يعمل على التصيد وانه غير امن يحتوي في الغالب على اعلانات غير امنة تدخل الفيروسات والبرمجيات الخبيثة ال الحاسوب وبهذا يقترح عليك ان تخرج منه وان دخلت اليه فيكون على مسؤوليتك ولا دخل للاضافة بذلك لانها حذرتك مسبقا.

    الاضافة يستخدمها اكثر من 6 ملايين شخص حول العالم وهي متوفرة لثلاثة متصفحات عالمية وهي جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس ومتصفح اوبرا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة