كيف يمكن معرفة معنى الكلمات العامية من خلال جوجل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك الكثير من الكلمات العامية سواء باللغة العربية او الاجنبية ولغات اخرى يتم تداولها في الكلام او عند كتابة المقالات واحيانا لا نستطيع ان نعرف معناها وبالتالي تضيع علينا الفكرة.

كيف يمكن معرفة معاني هذه الكلمات باللغة الفصيحة او الرسمية لاي بلد بالاستعانة بمحرد البحث جوجل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-01T23:15:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    محرك البحث جوجل هو اكبر من موقع تضع فيه الكلمات المفتاحية وتنتظر ظهور نتائج البحث التي يمكن ان لا تنفعك وقد يكون الاجابة على سؤالك او المعلومات التي تحتاج اليها في الصفحات الثانية او الثالثة وان ايجادها يعتبر اضاعة للوقت.

    اجبت فيما سبق عن طريقة معرفة معلومات اي موقع شهير من ناحية الاسم وسنة التأسيس واسم المؤسسين ولمن تابع هذا الموقع مع الكثير من المعلومات القيمة التي تنفع اي مستخدم في اظهار ما يريد عن هذه المواقع المشهورة.

    كما وتعلمنا عن كيفية اكمال جملة تعرف بدايتها ومقتطفات من نهايتها وكيف ظهرت لك النتيجة الاولى في جوجل الجملة كاملة وبهذا استفدت من عملية اختصار الوقت وعدم الدخول ال اكثر من موقع بل تم تحديد وجهتك واستثمرت وقتك.

    في هذا السؤال سوف تحصل على اجابة شافية وهي معرفة معنى الكلمة العامية التي تريدها وانا وضعت مثال كلمة يستخدمها العراقيين كثيرا وهي (جفجير) والقاريء سوف يستغرب ولا يعرف معناها ولكن جوجل سوف يخبرك ذلك.

    كل ما عليك فعله هو كتابة كلمة DEFINE ووضع كلمة جفجير جنبها وستجد ان جوجل يجيبك بالاستناد الى معلومة موجودة في احدى المواقع الالكترونية التي تذكرها كما نشاهد في الصورة ادناه.

    معنى جفجير

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )