لا أحب زوجي ولا يحبني

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكثير من النساء يعانين من مشكلة انعدام الحب بالتالي يتولد لديهن فتور في المشاعر الزوجية … ما هو الحل في ارجاع المياه الى مجاريها ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-18T17:59:21+03:00 1 إجابة 2 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-18T18:07:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تحويل العلاقات الزوجية المنتهية الى علاقات حب

    1- النظر إلى الزوج الى انه الحبيب الوحيد

    عند النظر الى الزوج على انه الحبيب الوحيد سوف تتحسن النظرة اليه ويمكن ان تغير نظرته ايضا ولكن المسألة تتطلب التدريج لأن العلاقة التي انتهت بدأت بالإهمال المتدرج وتفرغت القلوب من مشاعر الحب والحنية بين الطرفين.

    2- تذكر كل الإيجابيات التي جمعتهم معا

    هناك الكثير من الحالات الايجابية سواء التي بدرت من الزوج او الزوجة وان اعادة هذه الذكريات في أذهان الزوجين سوف يؤدي الى تغيير الاسلوب الخاص بالحياة مما يؤدي الى تأجيج الخنين بين الزوجين وهذا يعتبر بداية محبة جديدة بينهم.

    3- الاهتمام التدريجي بالزوج والاطفال

    الزوجة هي التي تستطيع ان تعيد المحبة وخاصة ان كان الزوج من الاشخاص الذين يمكن تطويعهم وارجاعهم الى العلاقة الطبيعية بالتالي فان الاهتمام بالزوج والاطفال وتغيير طبيعة التصرف مع تحسين المنزل من الداخل سوف يعيد التوازن وهو بداية اعادة الحب بين الطرفين.

    4- إدخال أشخاص مصلحين لإعادة العلاقة

    قد تكون الزوجة والزوجة يوجد خلاف غير مقصود بينهم ادى الى تطور العلاقة المنتهية والتي ادت على غياب الحب من قلوب الزوج والزوجة وان المصلح الناجح سوف يعيد المياه الى مجاريها وتحسين العلاقة التي سوف لن تنتهي لانها بدات بعد قرارات جديدة ناتجة عن النضوج للطرفين.

    5- الجلوس والتحدث وتقريب وجهات النظر

    يمكن للزوج او الزوجة التقرب بشكل تدريجي مثل فتح حديث بسيط والجلوس لدقائق ومن ثم تكرار العملية بشكل يومي او شبه يومي ولكن مع زيادة درجات الحديث الودي والسؤال عن الحاجة والمتطلبات يمكن ان يجعل العلاقة الطيبة تبدأ من جديد بعد انتهائها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )