لغة جسد المرأة …. كيف افهمه بصورة صحيحة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

لغة الجسد للرجل والمراة متشابهة تقريبا ولكني كمعتم بمعرفة اكثر الحركات الجسدية للمراة او النساء عامة والتي تعطي اجابة … كيف افهم لغة الجسد للمرأة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-24T20:56:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لغة جسد المرأة يحتاج الى دراسة لكافة الحركات التي تبدر منها مع تدريب متكامل وتقييم افكارك التي اتخذتها على نساء ربما صادفتهن بحياتك لكي تعرف هذه اللغة والتي تحتاج على الاقل الى قراءة اكثر من كتاب وتلخيص أهم الحركات التي تراها بأم عينك قبل ان تتوسع فيه بمرور الزمن.

    لو افترضنا انك تهتم لامرأة معينة فإنك سوف تحاول أن تقرأ لغة الجسد الخاصة بها فأنك بالتأكيد سوف تحفظ اهم الحركات ان لم تكن جميعها وتسلط الضوء عليها من خلال البحث عن الحركة التي قامت بها او مجموعة الحركات فيمكنك فهم التصرفات التي قامت بها وبدون كلام.

    ابسط الامثلة على لغة الجسد هي ان كنت تكلم بنت وكانت عينها لم تسلط على عينيك فإنها لا تكن لك المشاعر وان كانت قلقة وتفرقع اصابعها فهذا يعني انها تريد ان تنهي المحادثة ومثلها ان كان رأسها مرفوع فهي منزعجة أو رأسها الى الاسفل فهي تنتظرك لاكمال كلامك لترحل كونها محرجة ولا تريد ان تخبرك وهكذا.

    هناك الكثير من الحركات الاخرى الخاصة بالبنات والتي تتميز فيها عن الذكور ولكن الكثير من الحركات الأخرى التي تصنف على انها من نوع لغة الجسد يشترك فيها كل من الذكور والاناث وان فهم هذا المجال من انواع المعرفة مهم جدا لانك سوف تمتلك الحياة وما فيها من خلال فهم من هم حولك بدون ان يفهمك أحد.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )