لماذا أبدو جميل عندما انظر للمراة ويتغير عند التصوير بالكاميرا ؟

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الكاميرا تعتمد على عدسة لها بعد بؤري معين وان تجربة التقاط صورة يجب ان يتم من خلال تغيير الابعاد بين العدسة والوجه وعلى الرغم من ذلك هناك بعض الاشخاص تظهر صورتهم في المراة اجمل من الكاميرا.

لماذا لا تون بعض الاشخاص صور وجوههم جميلة عند التقاطها بعدسة الكاميرا ؟ هل الملامح لها دور في ذلك ؟

تم الحل 1
محمد فراس 10 أشهر 2021-02-03T22:41:41+03:00 1 إجابة 17 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-04T16:24:28+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بالنسبة للوجه الحقيقي الذي يراك فيه الناس هو ما تراه انت في المراة وليست صورة في كاميرا الهاتف او الكاميرات التي تكون من انواع اخرى لان البعد البؤري للعين نفسها قادر على معالجة الصورة وإظهارها على حقيقتها كيف لا وهي من صنع الله تعالى الذي يقول في قرانه الكريم تبارك الله احسن الخالقين.

    الكاميرات يكون البعد البؤري لها ضيق فكلما زاد البعد البؤري اقتربت الصورة من الواقع لهذا يجد الخبراء في مجال التصوير انه يجب ان يكون البعد البؤري للكاميرا يجب ان يصل الى 270 ملمتر وليس دون ذلك لكي تظهر صورة وجهك الحقيقية من خلال اظهاره متناسق الابعاد.

    هذا لا يعني أن الأبعاد البؤرية الاقل لا تظهر الوجه جميل ولكنها لا تتلائم مع طبيعة وجوه كثيرة يمكن أن تظهرهم بشكل بشع او غير جميل ويمكن ان نغير المعنى إلى أنهم لا يظهرون كما هم في الحقيقة على الأقل.

    كما يقول البعض من أجل الدعابة او الطرفة ان لم تنفعك عدسة بالبعد البؤري 270 ملمتر فالاهم هي الاخلاق ولن لا ينبغي ان تقلق فالثقة بالنفس اهم من التصوير الذي ينشر على وسائل التواصل الاجتماعي وغيره كونك تحتاج الى تربية النقس وتعليمها الرضا.

    يمكنك ان تظهر على حقيقتك الرائعة في العالم الواقعي بحضور مميز من ناحية المظهر وتصفيفة الشعر التي تنفع اكثر من الصور التي كثرت في الاونة الاخيرة واصبخ التقاطها كثيرة ومبالغ فيه بدون جدوى.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة