لماذا ارباح YouTube Shorts اقل بكثير من المقاطع الاعتيادية ؟

السؤال

رغم عدد المشاهدات الكثيرة التي يمكنك الحصول عليها من YouTube Shorts ولكن ارباحها قليلة جدا مقارنة بالمقاطع الاعتيادية وهذا يرجع الى وقتها القصير وتمريرها بسرعة بعكس المقطع الذي يحتوي على مضمون كبير وواسع.

كيف يمكن اجراء تفسير علمي لعمية الربح القليل من YouTube Shorts مقارنة بالمقاطع الطويلة التي تشاركها على قناتك ؟

تم الحل 0
AdmiN 3 أشهر 2021-03-28T21:09:28+03:00 2 الإجابات 38 مشاهدات 1

الإجابات ( 2 )

    0
    2021-04-06T23:21:24+03:00

    أسباب تجعل YouTube Shorts أقل من الأرباح للفيديوهات الاعتيادية :

    1. لا تظهر الاعلانات الى الان على مقاطع يوتيوب القصيرة لان وجودها سوف يجعل المشاهدين ينفرون منها خاصة أن المنافسة شديدة داخل انستقرام وتيك توك وظهرت الكثير من التطبيقات التي تعمل بهذا الأسلوب وبالتالي سيكون من الخطر اظهار الاعلانات عليها.
    2. الفيديوهات القصيرة لا تتجاوز دقيقة واحدة من العرض ولا يمكن للمشاهد الانتظار لمشاهدة اعلان معين بسبب انشغاله ولهفته في مشاهدة ما بعد كل فيديو اثناء جلوسه للاستمتاع باخر التصميمات وانواع المحتوى المرئي الممتع على هذه المنصة.
    3. الفيديوهات من النوع شورت سوف تكون خير معين لمالك القناة لانها سوف تجذب الكثير من المشتركين اليه وتساهم كثيرا في زيادة أرباح المقاطع الاعتيادية التي تنشرها يوميا أو أسبوعيا.
    4. هذه الخدمة لم تفعل في الكثير من البلدان العربية ولكن يمكنك استخدام VPN والبدء في استعمالها أو فهم أسلوب تصميم وانشاء المقاطع داخل يوتيوب من هذا النوع.
    5. سوف تفتح الخدمة لكل العالم عاجلا أم آجلا ولو استطعت ان تقوم بتحضير الفيديوهات من الان وتصميمها وخاصة العامة وفي مجال تخصصك سوف تسبق الجميع وقتها.
    6. اجعل البداية معلومات سريعة في كل فيديو واجمع الكثير منها اوصلها الى المئات على امل تفعيل الخدمة لكي تنشرها بشكل يومي ومتكرر لأن ارباحك سوف تقفز آنذاك.
    أفضل إجابة
      0
      2021-04-07T00:00:24+03:00

      نصائح مميزة وأسباب رائعة تجعلنا نقف ونفكر فيها ونخطط في العمل عليها لانها ناتجة من شخص خبير يفهم التخطيط جيدا حيث ان YouTube Shorts تختلف عن Instagram Reels و Tik Tok حيث أن هاتين المنصتين أو التطبيقين لا يمكنك الحصول على المال منهما ما عدا قيامك بعملية إعلان أو ترويج لمنتج وحتى موقع ويمكن استغلالهما للحصول على مشتركين لقناتك على يوتيوب.

      ما عدا ذلك فهي غير نافعة بينما حصولك على المشتركين مباشرة من خدمة شورت سوف تؤدي الى زيادة ارباحك من المقاطع التي تعرضها على قناتك وان زيادة مشتركي القناة ستجعلك الافضل من بين منافسيك وسيتكون الفيديوهات القصيرة هي الفاصل بينك وبين الجميع في ارتفاع مشاهدة الفيديوهات بشكل جنوني.

      يوجد احصائية كاملة داخل لوحة التحكم في استوديو يوتيوب وهذا يشجعك كثيرا على الاستمرار واعتماد العمل هذا مهنة لك ووظيفة جيدة تجعلك مدير نفسك بدلا من ان تذهب الى وظيفة براتب قليل وانت عبد لمدير ومعاون ومجموعة رؤساء يسبقوك ويعطونك الأوامر.

      العالم الالكتروني غير المعادلة بالكامل وكل اضافة يمكنها أن تدر عليك الاموال والارباح سوف تكون الى جانبك بدلا من ان تتركها لغيرك يجب ان تنافس الجميع فيها حتى وان كان ذلك على حساب وقتك في مجال العمل وللمبدعين الريادة والسيادة في هذا المكان.

      الخاتمة هي لا يوجد مقارنة بين شورت وإنشاء محتوى اعتيادي بل هما يقفان الى صفك في زيادة الإبداع الذي ترجوه وان اضيفت الخدمة إليك في المستقبل القريب وتم شمول البلدان العربية يجب عليك استغلالها وعدم ترك أي مسافة بينك وبين المنافسين الآخرين.

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟