لماذا اطلق مؤسس فايرفوكس متصفح brave ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

سؤال يتبادر الى الأذهان وهو لماذا قام مؤسس المتصفح الشهير موزيلا فايرفوكس بإطلاق متصفح brave الذي يحتوي على الميزات المميزة التي أعجبت الكثير من المستخدمين ولم يطور المتصفح الام ؟

هل هي خطوة لزيادة المنافسة في عالم الانترنت اي اضافة منافس للشركات الكبرى ام ان هناك سبب اخر ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-24T15:55:39+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    متصفح Brave تم إطلاقه من مؤسس متصفح موزيلا فايرفوكس الشهير رندان إيتش الذي غادر الشركة منذ حوالي ثمانية سنوات أملا في عملية إنشاء شركة اخرى خاصة بالمتصفحات ومحرك بحث يراعي الخصوصية كثيرة في بداية للربح من عالم الانترنت واستغلال مهاراته وخبرته في هذا المجال الذي قضاه في أول شركة تنتج متصفح يعد الأفضل في العالم.

    هذا المتصفح تمت برمجته من نواة chromium مفتوحة المصدر وذلك الشيء يعني إمكانية تثبيت الإضافات من متجر كروم التابع الى جوجل وستكون المفاجأة أكبر خلال الفترة القادمة باعتماد محرك بحث لنفس الشركة مع امكانية الربح من مشاهدة الاعلانات كخطوة اولية من اجل تمويل الشركة.

    أي متصفح يمنع عمليات التتبع ولا يسمح بمختلف انواع الاعلانات من الظهور في الصفحات التي تدخل اليها يجعلك تفتح اي صفحة ترغب في الدخول اليها بسرعة ثلاثة أضعاف فيما لو تم تحميلها من متصفحات اخرى وهذه الميزة يفضلها جميع مستخدمي الاجهزة التي تكن قادرة على الاتصال بخدمة الانترنت أشهرها أجهزة الحاسوب والهواتف الذكية.

    الأنظمة المدعومة هي ويندوز وماك مع انظمة الهواتف اندرويد و IOS بهذا سوف تستطيع تحميل وتثبيت المتصفح على جميع الاجهزة التي تعمل عليها ويحتوي على كل مميزات جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وهذا سوف يؤدي الى اعتماده لاحتواه على كافة المميزات التي تحلم بها.

    يمكنك الدخول الى الموقع الرسمي وقراءة كل المميزات التي يمكن ان تكون فريدة من نوعها على امل تحديثه واضافة ميزات جديدة لان بدون هذه الطريقة سوف لن تتمكن من مجاراة كبار عالم التصفح المذكورة اعلاه مع شركتي Opera و Microsoft Edge .

    متصفح Brave

    توجد متصفحات كثيرة تستحق التجربة وانا انصح لو تم استخدام هذا البرنامج ان لا يتم تثبيت الاضافات الخاصة بمتصفح كروم الا في الضرورة اي يكون خالي منها او يحتوي على الاكثر اضافتين هذا سوف يعطيه اسبقية في السرعة وعدم تسليط حما اضافي على الحاسوب واعتماده في الحالات التي تتطلب ان يتم تحميل صفحات الانترنت بسرعة وعدم التأني في تحميل الاعلانات وكل ما هو مرفق في الموقع من ملفات جافا سكريبت التي تعتبر هي الاساس في تعطيل عمليات التحميل ومشاكل المواقع وبنفس الوقت يكون لا غنى عنها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة